شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

دراسة تكشف أن 30 بالمئة من الهولنديين يعملون أكثر من 6 ساعات إضافية أسبوعياً

دراسة يعمل حوالي 30 في المائة من الهولنديين أكثر من ست ساعات في الأسبوع. 10 في المئة منهم يعمل أكثر من عشر ساعات دون تعويض اسبوعياً ، وفقا لدراسة أوروبية من قبل مركز ADP نُشرت اليوم الاربعاء...

دراسة تكشف أن 30 بالمئة من الهولنديين يعملون أكثر من 6 ساعات إضافية أسبوعياً

بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
 على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا 

ووفقاً لما نشره موقع "نو" الهولندي فقد تمت مقابلة أكثر من 10000 موظف من أوروبا، بما في ذلك أربعمائة موظف هولندي، من أجل اتمام البحث.

غالبية المجيبين خلال الدراسة ما نسبته (54 في المائة) يقولون أن العمل الإضافي الأسبوعي غير مدفوع الأجر، وحوالي 27 في المئة يعمل بين ست و عشر ساعات. غالبية الناس (69 في المئة) يعملون خمس ساعات على الأقل في الأسبوع. في المتوسط ​​، يعمل الموظفون الأوروبيون حوالي خمس ساعات في الأسبوع. يعمل حوالي 12 في المائة من الأوروبيين أكثر من عشر ساعات إضافية ، وهي نسبة تعتبر أكثر قليلاً من نسبة عمل مجموعة الموظفين الهولنديين ( 10 في المئة ) خلال البحث .

الدراسة شملت أيضاً ألمانيا وإسبانيا والمملكة المتحدة
تعد أطول ساعات العمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. يعمل الموظفون و العمال الأوروبيين في هذه القطاعات بدون أجر إضافي و لأكثر من عشر ساعات في الأسبوع بنسبة 16 إلى 18 بالمئة وفقاً للدراسة المنشورة.
غالبًا ما يعمل الألمان بشكل إضافي ، حيث يقول 71٪ منهم إنهم يعملون بإنتظام ساعات إضافية أكثر مما هو متفق عليه. كما يعمل الكثير من الناس بشكل نسبي في إسبانيا (67 في المائة) والمملكة المتحدة (66 في المائة).

العمل الإضافي غير مدفوع الأجر يتزايد أيضاً بين الشباب في أوروبا. 17 في المئة من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 سنة يعملون أكثر من عشر ساعات في الأسبوع.

"من المعروف أن العديد من أرباب العمل يعانون من النقص في الأيادي العاملة. وهذا يعني في بعض الأحيان أن على الموظفين الاستمرار في العمل لفترة أطول" ، كما يقول مارتين براند، المدير الإداري لمركز ADP .
ووفقاً لمارتين براند، يمكن أن يكون العمل الإضافي في نهاية المطاف على حساب تحفيز الموظفين ....

بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
 على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا 
الترجمة و الصياغة محفوظة لمدونة شام بوست

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست