شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

إخلاء أكثر من 25 مبنى في منطقة أسنيورت بمدينة إسطنبول بسبب تصدعات أرضية

أعلنت السلطات التركية اليوم السبت عن إخلاء أكثر من 25 مبنى في منطقة أسنيورت بمدينة إسطنبول، بسبب حدوث تصدعات وشقوق أرضية بأحد أحيائها...
(الفيديو نهاية المقال)...


الشقوق والتصدعات حدثت في حي Güzelyurt في أسنيورت والتي تقنطنها جنسيات متعددة من بينها السورية.
وعملت إدارة الكوارث والطوارئ التركية “آفاد” (AFAD) وإدارة الإطفاء، على إخلاء مبنى مكون من 9 طوابق في شارع Güzelyurt Mahallesi Orhan Gazi حيث تم إغلاق حركة المرور هناك.

وقال رئيس بلدية أسنيورت كمال دينيز بوزكيرت في بيان” لا يمكن للمواطنين العودة إلى ديارهم الليلة.تم إخلاء نحو 25 شقة، بسبب وجود تصدعات بين المباني والأرض”.

وفي شباط الماضي إنهار مبنى مؤلف من 8 طوابق في منطقة قارطال بالشق الآسيوي من إسطنبول، ما أدى إلى و فاة 11 شخصاً، دون أن تكشف السلطات التركية عن السبب الرئيسي للحادثة.
بإمكانكم الانضمام ومتابعة كل جديد عبر قناتنا في يوتيوب عبر الرابط التالي اضغط هنا 
شاهد الفيديو 👇👇👇👇



عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست