شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

النمسا..خصم 30 بالمائة من المعونة في حال إنجاب طفل ثالث أو الرسوب في امتحان اللغة

مررت الأحزاب اليمينية في النمسا اصلاحات في مجال الرعاية تقضي بخفض المساعدات الاجتماعية في حال إنجاب أكثر من طفلين و عدم التمتع بمستوى لغوي كافي..
بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا

النمسا..خصم 30 بالمائة من المعونة في حال إنجاب طفل ثالث أو الرسوب في امتحان اللغة

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية فأن المهاجرون في النمسا سوف يواجهون خفضا في المساعدات المادية و ذلك بموجب الإصلاحات التي تم تمريرها في البرلمان النمساوي اليوم الخميس .

و تبلغ المعونات الاجتماعية في النمسا بشكل عام حوالي 885 يورو أي ما يعادل 990 دولار إلا أن اللاجئين سيحصلون على معونات أقل بـ300 يورو ابتداء من شهر حزيران القادم في حال عدم إثباتهم تمتعهم بمهارات لغة ألمانية متوسطة أو التمتع بطلاقة اللغة الانكليزية
و من جهة اخرى سوف يحصل اللاجئ على 44 يورو ابتداء من الطفل الثالث في حين يبلغ المعونة المخصصة للطفل الأول و الثاني   221 و133 يورو .

و تلقى القرار الرفض من قبل زعيمة الحزب الاشتراكي الديمقراطي في النمسا، باميلا ريندي- فاغنر حيث قالت بأن أكثر من 70 ألف طفل سوف يحوم من فرص الحياة في النمسا.
بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا


عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست