شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

مظاهرة لنقابة العمال الهولندية لرفع الحد الأدنى للأجور

نظمت نقابة العمال الهولندية ( FNV ) مظاهرة في مدينة روتردام-زادو حيث طالبت برفع الادنى للأجور ل 14 يورو في الساعة و التوزيع العادل للثروة و معاش جيد للجميع و العمل على سلوك سياسة مناخ عادلة  ..

بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا

مظاهرة لنقابة العمال الهولندية لرفع الحد الأدنى للأجور
صورة لتجمع نقابة العمال و الرقم 14 يشير للحد الأدنى للأجور 

ونقل موقع "نو" الهولندي عن النقابة أن الحد الأدنى للأجور وفق معايير الاتحاد الأوروبي هو  9.30 يورو للساعة وهذا لم يعد كافياً للمعيشة في هذا الوقت ..

 إن ارتفاع الحد الادنى للأجور سيحقق التوزيع العدال حيث سيحصل الناس على حقوقهم المستحقة.  و وفقاً للنقابة فإن اعداد الفقراء بتزايد و عدم المساواة بالاجور تتسع في هولندا.

كشفت دراسات المكتب المركزي ( CBS ) للإحصاء أن شخص واحد من بين عشرين شخص يحصل على الحد الأدنى في الأجور في هولندا و نوهت النقابة ان عدد الأشخاص الحاصلين على الحد الادنى للأجور آخذ بالارتفاع.

اشار موقع نقابة العمال الهولندية أنهم بصدد تنظيم مظاهرات آخرى في الأشهر القادمة ...
بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا
الترجمة محفوظة لمدونة شام بوست 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست