شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

هولندا .. مطالب حزب المنتدى من أجل الديمقراطية fvd اتجاه المهاجرين واللاجئين

مطالب وسياسة حزب المنتدى من أجل الديمقراطية fvd الذي حقق الفوز في انتخابات مجالس المقاطعات الهولندية في شهر أذار الماضي اتجاه اللاجئين...
بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
 على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا 
هولندا ... مطالب حزب المنتدى من أجل الديمقراطية fvd اتجاه المهاجرين واللاجئين
زعيم الحزب تيري باوديه و مساعده هنيك اوتين

ووفقاً لما نشره حزب المنتدى على موقعه الالكتروني فإن هولندا تعاملت في السنوات الماضية مع تدفق كبير من المهاجرين، ولم يعد بإستطاعة المجتمع الهولندي التعامل مع هذه القضية. لكن مازالت كارتل الأحزاب ( المتحالفة سياسياً بحكم الواقع ) في هولندا تواصل استقبال أعداد كبيرة من المهاجرين المحرومين، ( وذلك بدعم من الإذاعة العامة الهولندية NPO والهيئات المدعومة حكومياً مثل منظمة العمل من أجل اللاجئين VWN).

وأشار  الحزب الذي يترأسه السياسي اليميني تييري باوديه إن الأموال التي تُنفق على المهاجرين في هولندا من الممكن أن تكون أكثر فعالية وفائدة من خلال إنفاقها على المهاجرين في مناطقهم . أما إذا كان اللجوء لهولندا لا يزال ضرورياً (لأي سبب كان)، فلا ينبغي أن يؤدي ذلك بنهاية الأمر إلى تصريح إقامة دائمة، ولكن فقط إقامة مؤقتة طالما لزم الأمر. الهدف من هذا الابقاء على الإقامة المؤقتة فقط هو إعادة اللاجئين بلدهم الأصلي حالما يسمح الوضع بذلك.

واضاف حزب المنتدى FVD يجب التركيز في سياسة الهجرة على ما تحتاجه هولندا  و تحديد من يمكن قبوله (استناداً إلى مرجعيته الثقافية).

و طالب حزب المنتدى من أجل الديمقراطية FVD بتتبع و مطاردة المهاجرين غير الشرعيين وترحيلهم في أقرب وقت ممكن حيث يزعم الحزب أنه يوجد في هولندا ما يقدر بنحو 150000 مهاجر غير شرعي، بما في ذلك طالبي اللجوء المرفوضة طلباتهم والذين يرفضون مغادرة هولندا. 

ويتهم الحزب بلديات مثل أمستردام وروتردام وأوتريخت بتشجيع الإقامة الغير شرعية من خلال مبادرات bed-bad-brood.  أما البلديات التي ترفض التعاون مع السياسة الحكومية فستخفض الحصص الممنوحة لها من صندوق البلديات. 

كما طالب الحزب بترحيل من يفشل في الاندماج، باعتباره الحل الأفضل. وأشار الحزب في منشوره أنه في عام 2015 تم ترحيل 504 مهاجرين فقط بموجب برنامج الترحيل الحالي. مطالباً بتوسيع هذا البرنامج، كذلك أن يكون الترحيل ممكناً كعقوبة بديلة.

بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
 على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا 

ماذا يريد حزب المنتدى من أجل الديمقراطية FVD ..
وفقاً لحزب المنتدى فإن سياسة اللجوء على النمط الأسترالي هي التي تناسب هولندا حيث تقرر هولندا بنفسها من سيتم استقباله. ويجب فوراً ترحيل المهاجرين ذوي الأفكار السياسية " المتطرفة "والتي لا تتفق مع الحضارة الغربية إلى بلدهم الأصلي.

ودعى إلى إنفاق الأموال العامة بشكل أفضل وأكثر فعالية على الإيواء في المنطقة (البلدان المحيطة لدول الهجرة).
ويؤكد الحزب أن طلبات اللجوء لا تؤدي بشكل (شبه) تلقائي إلى تصاريح إقامة دائمة ولكن (على الأكثر) إلى استقبال مؤقت.

ويدعو الحزب إلى إدخال نظام البطاقة الخضراء على أساس النموذج الأميركي للمهاجرين العاملين المؤقتين. كذلك تنشيط سياسة ترحيل المهاجرين غير الشرعيين، وتجريم الهجرة غير الشرعية.

العمل على سحب الجواز الهولندي من حاملو جوازات السفر المزدوجة،في حال ارتكاب جرائم (خطيرة). 

تشجيع الترحيل حينما يفشل الاندماج (الاستيعاب). كذلك اختزال الاستئناف ضد القرارات في قضايا اللجوء على هيئة عامة واحدة. أي لن يعود بالإمكان تغيير سرد الحقائق والوقائع.

بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
 على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا 
المصدر fvd

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست