شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

الحكومة الألمانية توافق على قوانيين صارمة مرتبطة بطالبي اللجوء

أقر الطاقم الحكومي الألماني اليوم قانونا مثيراً للجدل اقترحه وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر يتعلق بتنظيم عمليات ابعاد اللاجئين خارج ألمانيا. اطلق على القانون اسم قانون الابعاد المنظم و يتعلق أساساً بإبعاد اللاجئين ممن لا يحق لهم الحصول على حماية في ألمانيا...
بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا

الحكومة الألمانية توافق على قوانيين صارمة مرتبطة بطالبي اللجوء

وقال وزير الداخلية الألماني، هورست سيهوفر، إن حزمة القواعد التي وافق عليها مجلس الوزراء تركز على الأشخاص الذين استنفدوا جميع السبل القانونية للحصول على اللجوء.

من أهم النقاط الواردة في القانون الجديد :
- يحق للسلطات احتجاز اللاجئين المزمع ابعادهم خارج البلاد في سجون عادية مخصصة للمجرمين الجنائيين و ذلك في حال لم يكن هناك مكان اخر لاحتجازهم و  حتى تكتمل إجراءات الابعاد.

- ولن تمنح الحكومة إعانات للأشخاص الذين حصلوا على حق اللجوء أو وضع مماثل في بلد آخر بالاتحاد الأوروبي، ويقيمون في ألمانيا.

- سيتم التشدد مع اللاجئين الذين يرفضون التعاون فيما يتعلق بتوضيح هويتهم و تقديم الأوراق اللازمة كجواز السفر و غيره و سيعتبر رفضهم للتعاون سببا لرفض لجوئهم و ابعادهم لاحقا. 

- سيتم إيقاع عقوبات بأي موظف الماني يقوم بتنبيه أي لاجئ او تحذيره من عملية ابعاد بحقه.

- يمنح القانون وقتاً أطول لإعادة دراسة ملفات اللاجئين ممن حصلوا على حق الحماية, فبدلا من 3 سنوات ستتم مستقبلاً إعادة دراسة ملفاتهم كل 5 سنوات. 
بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست