شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

الشرطة الألمانية تستنفر في برلين بسبب لاجئ سوري

تسبب لاجئ سوري عمره 18 عاماً في استنفار كبير لشرطة العاصمة الألمانية برلين بعد قيامه بتدبير حادثة خطف ملفقة بالاشتراك مع طفلة سورية عمرها 13 عاما...
بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا

الشرطة الألمانية تستنفر في برلين بسبب لاجئ سوري

فقد اختفت الطفلة من بيت أهلها في برلين و تلقى والدها فيديو تظهر فيه الفتاة على أنها مخطوفة وزعم فيها مرسلو الفيديو أنها خطفت و أنهم يطالبون ب 40 ألف يورو مقابل اطلاق سراحها. تسبب الفيديو بهلع كبير لدى الأب الذي أبلغ السلطات الألمانية على الفور.  

شكلت الشرطة فريقاً يضم 280 شرطي و بدأت بالبحث الفوري عن الطفلة. نجحت الشرطة في العثور على المكان الذي تم تصوير الفيديو فيه. في مساء اليوم التالي قبضت الشرطة على الشاب وعلى الطفلة في المكان الذي كان من المفروض أن يتم دفع الفدية.

وجهت الدهاء العام إلى الشاب تهمتا الخطف و فبركة جريمة و تم تسليم الطفلة لدائرة رعاية الشباب. 

يعود سبب استنفار الشرطة في برلين تجاه الحادثة إلى حادثة اختفاء مراهقة المانية عمرها 15 عاما قبل عدة أسابيع, حيث لازال اختفاء المراهقة يشكل لغزاً بالنسبة للشرطة مما دفعهم للإعتقاد بوجود رابط بين الحادثتين.
بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست