شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

الاحتلال يدعي إحباط هجوم كبير لحركة حماس قبيل انتخابات الكنيست

زعمت وسائل اعلام عبرية، اليوم الأحد، أن جهاز الشاباك الإسرائيلي احبط عملية استشهادية لفلسطيني عشية انتخابات "الكنيست" الإسرائيلي، قبل أسابيع...

الاحتلال يدعي إحباط هجوم كبير لحركة حماس قبيل انتخابات الكنيست

وزعمت أن جهاز الشاباك بالتعاون مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل في 31 مارس الماضي، الناشط بحركة حماس "يحيى أبو دية 23 عاماً" من سكان الزعيم بالقدس المحتلة.

وأضافت: "ومن خلال التحقيق اتضح أنه كان على اتصال مع كبار نشطاء حماس في قطاع غزة من خلال الإنترنت وتم تجنيده للقيام بنشاط عسكري ووافق على القيام بمهام واستعد لتنفيذ تفجير استشهادي بواسطة سيارة مفخخة".
وتابعت، أن "طُلب منه مراقبة أفضل نقطة هجوم في منطقة معاليه أدوميم حيث يوجد تركيز كبير لحافلات المستوطنين والجنود".

وجرت انتخابات الكنيست الاسرائيلية الثلاثاء قبل الماضي، والتي أفرزت نتائجها بتساوي عدد مقاعد حزب الليكود، برئاسة نتنياهو، بمقاعد منافسه "أزرق أبيض"، بقيادة رئيس الأركان السابق "بيني غانتس"، بحصول كل منهما على 35 مقعداً.

إلا أن معسكر اليمين نجح في توسيع قاعدته إلى 65 مقعدًا مقابل 55 لمعسكر الوسط - يسار والأحزاب العربية، وهو ما يعني سهولة تشكيل نتنياهو للحكومة.

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست