شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

صانع اللعب البلجيكي هازارد في ريال مدريد خلال أيام

انتقال صانع اللعب البلجيكي هازارد لريـال مدريد 

صانع اللعب البلجيكي هازارد في ريال مدريد خلال أيام


ذكرت تقارير إعلامية اليوم أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم توصل لاتفاق مع تشيلسي الإنجليزي لضم صانع اللعب البلجيكي الدولي ادين هازارد..

 وأفادت به صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي. توصل نادي ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق مع تشلسي الإنجليزي بشأن ضم نجمه البلجيكي إيدين هازارد وقالت الصحيفة إن الاتفاق بشأن ضم هازارد، سيتم "خلال أيام.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم "البلوز" هازارد سيوقع عقدا لمدة 6 سنوات، اعتباراً من الموسم القادم.

وأكدت الماركا أن انتقال هازارد جاء بعد منح مدرب الريال زين الدين زيدان موافقته النهائية لإدارة الفريق الملكي بشأن انتقال هازارد إلى مدريد، بعد أن أخذ احتياجات النادي الحالية بعين الاعتبار

 وينتهي عقد هازارد مع تشيلسي في 2020، لكن اللاعب البلجيكي يقضي موسمًا من أسوأ مواسمه في ستامفورد بريدج، وتعرض للعديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي قد يدعوه للرحيل إلى إسبانيا خاصة أن زيدان مدرب الريـال قد أبدى إعجابه بقدرات اللاعب.

 ووفقاً لتقارير صحفية فإن مدرب الريال زيدان معجب جداً بمهارات نجم منتخب "الشياطين الحمر"، بما في ذلك سرعته هذا بالإضافة إلى الكثير من المهارات. هازارد ثاني أفضل نجوم كأس العالم 2018 بعد لوكا مودريتش غاب عن هزيمة البلوز بثنائية نظيفة في كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي بسبب العودة متأخرًا من عطلته الصيفية.


عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست