شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

طائرات للإحتلال الإسرائيلي تقصف مدينة مصياف السورية

نفذ كيان الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء الصراع في سوريا عشرات الضربات العسكرية واستهدفت مدناً عديدة...

طائرات للإحتلال الإسرائيلي تقصف مدينة مصياف السورية
صورة للقصف الاسرائيلي على مدينة مصياف

وأعلن التلفزيون السوري الرسمي، السبت، أن طائرات إسرائيلية استهدفت موقعاً عسكرياً "باتجاه مدينة مصياف في ريف حماة"، لكن الدفاعات الجوية السورية تصدت لبعض الصواريخ وأسقطتها.

وقالت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) "تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت بعضها قبل الوصول إلى أهدافها... (ما) أسفر عن تدمير بعض المباني وإصابة ثلاثة مقاتلين بجروح".

ونفذ كيان الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء الصراع المسلح في سوريا عشرات الغارات الجوية على سوريا، مستهدف ما يزعم  أنها عمليات نقل أسلحة وانتشار للقوات الإيرانية وقوات من حزب الله المتحالفة معها بغرض تقديم الدعم العسكري للرئيس بشار الأسد.

وآخر هذه الضربات، كانت في مدينة حلب السورية، في 27 مارس (آذار) الماضي، واستهدفت مستودعات في منطقة صناعية شمال شرقي المدينة يستخدمها الحرس الثوري الإيراني معامل لتصنيع أجزاء من صواريخ متطورة، وفق ما ذكرت في وقت سابق مصادر لـ "اندبندنت عربية".

وسبق أن قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن الكيان الإسرائيلي نفذ "مئات" الهجمات خلال الأعوام القليلة الماضية لتحجيم دور إيران وحزب الله اللبناني . 

وأعلن الدكتور ماهر اليونس مدير "الهيئة العامة لـ مشفى مصياف الوطني " بأن عدد الإصابات بالاستهداف الصهيوني لمدينة مصياف وصل ل 17 إصابة
و المصابون هم ... 
1▪️صالح محمد الخطيب
2▪️عبادة بسام مرسي
3▪️طه زياد السروجي
4▪️يامن نزار سليمان  
5▪️ أحمد محمد عبد لله 
6▪️ مجد الدين محمد ابو حسان
7▪️ محمد أحمد عصفور 
8▪️ موسى ناصر شحادة 
9▪️ علي نورس عامر 
10▪️ حسن محمد عقول 
11▪️يوسف غياث كيسيني 
12▪️غيث يونس كيسيني
13_محمدعزيز حمد الدرويش
14_أحمد ناصر شهاب
15_عبدالكريم قطان
16_أحمد عمر شاهين
17_أحمد رزق عثمان 




عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست