شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

سعر الليرة السورية مقابل الدولار واليورو في المصرف المركزي والسوق السوداء اليوم الجمعة 19-4-2019

سعر الليرة السورية اليوم، في تعاملات مصرف سوريا المركزي وأيضا في السوق السوداء، حيث أحدث أسعار التداول للعملات الأجنبية وخاصة سعر الدولار في سوريا وكذلك سعر اليورو مقابل الليرة السورية..

سعر الليرة السورية مقابل الدولار واليورو في المصرف المركزي والسوق السوداء اليوم الجمعة 19-4-2019


لليوم الثالث على التوالي تشهد أسعار صرف الليرة السورية في السوق الموازي انخفاض نسبي، حيث ارتفاع سعر الدولار واليورو في سوريا، وامتدت حالة الارتفاع لتشمل معظم العملات المتداولة في السوق السوداء.

في المصرف المركزي السوري كان سعر الدولار اليوم 435 للشراء مقابل 438 ليرة للبيع، أما سعر الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء اليوم فكان 558 للشراء مقابل 562 ليرة للبيع، أما بالنسبة لسعر اليورو مقابل الليرة السورية اليوم في المصرف المركزي فكان 491.62 للشراء مقابل 495.07 ليرة للبيع، أما الأسعار في السوق السوداء فتراوح سعر اليورو اليوم ما بين 625 ليرة للشراء مقابل 632 ليرة سوري للبيع. 

 هذا الجدول يحتوى على أسعار مختلف العملات الأجنبية في السوق السوداء، كذلك سعر الدولار واليورو في المصرف المركزي السوري، حيث كانت أسعار العملات الأجنبية مقابل الليرة السورية اليوم على النحو التالي
👇👇👇👇👇




عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست