شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

هولندا تستخدم تقنية جديدة لمعرفة من يستخدم الهاتف أثناء القيادة


هولندا تستخدم " الكاميرا الذكية " الأسترالية للتحقق مما إذا كان سائقو السيارات يستخدمون هاتفهم الخلوي أثناء القيادة ...


بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا 



وقد انتبه سائقوا السيارات  لوجود كاميرا زرقاء غير مؤلفة بالنسبة لهم على الطريق السريع A28 في منطقة Zeist، حيث تقوم الشرطة باختبار تقني على جسر Panweg..

 وأفادت المتحدثة باسم الشرطة ويندي جيرمان ، : “هذه الكاميرا ، نوع من الكاميرات الذكية تعمل على تصوير الزجاج الجانبي حيث انها لا تصور من جهة الزجاج الأمامي للسيارة بل من الزجاج الجانبي." و أكدت المتحدثة ويندي أن الاختبار الذي تقوم به الشرطة خلال أيام سيحدد نجاح أو فشل عمل الكاميرا .. 

وتنقل وسائل الإعلام الهولندية بأنه سيتم استخدام هذا النوع من الكاميرات في قادم الأيام من هذا العام، ما قد يسبب العديد من المشاكل للسائقين الذين يستخدمون هواتفهم المحمولة اثناء القيادة.



بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا 


عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست