شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

إدارة ترامب تتراجع : لن يتم بناء فلسطين على أرض سيناء

تراجعت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن التصريحات المثيرة للجدل والتي نٌشرت في وقت سابق حول ترحيل الفلسطينيين إلى سيناء . 

إدارة ترامب تتراجع : لن يتم بناء فلسطين على أرض سيناء

وقالت إدارة ترامب إننا ننفي التقارير الإعلامية التي تحدثت عن نية تسليم جزء من شبه جزيرة سيناء المصرية إلى غزة , في إطار صفقة القرن لتسوية الصراع في الشرق الأوسط .

وكتب المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، في تغريدة نشرها مساء  الجمعة: "اطلعت على تقارير قالت إن خطتنا تشمل مفهوما ينص على تسليمنا جزءا من سيناء، التي تتبع مصر، إلى غزة. هذا كذب!".
وأضاف غرينبلات، متوجها إلى المتابعين: "من فضلكم لا تصدقوا كل ما تقرؤونه. من المفاجئ والمحزن رؤية قيام أشخاص لا يعرفون ماذا تحتوي الخطة بابتكار روايات مزورة ونشرها".

تغريدة  نشرها جيسون غرينبلات، مساء الجمعة 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست