شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

ارتفاع كبير بتكلفة الباركيرنغ في العاصمة امستردام

أعلنت بلدية امستردام عن زيادة في تكلفة الباركيرنغ بدءً من تاريخ اليوم الأحد 14 أبريل ، وستصبح تكلفة (الباركيرنغ) ايقاف السيارات في وسط العاصمة أمستردام أغلى بكثير من الوقت السابق...
بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
 على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا

ارتفاع كبير بتكلفة الباركيرنغ في العاصمة امستردام

ووفقاً لما نشره موقع " تيلخراف " فإن تكلفة ساعة التوقف في الشارع في حي  Damrak في المدينة 7.50 يورو بينما كانت التكلفة 5 يورو قبل ذلك. 

وسترتفع تكلفة ايقاف السيارة بجانب القنوات المائية في منطقة Jordaan في المدينة لتصبح 6 يورو في الساعة. الأماكن الخاصة بالبلدية لن تكون مستثنية من الزيادة حيث سترتفع التكلفة أيضاً كما أن تكلفة توقف الزيادة ستكون متفاوتة من شارع لآخر.

ووفقاً لصحيفة التيلخراف فإن قرار زيادة رسوم الباركيرنغ هو جزء من القرارات التي تتخذها بلدية امستردام  لتشجيع الناس على استخدام الدراجات أو وسائل النقل العام كما ان البلدية تسعى لجعل مركز ووسط المدينة خالية من السيارات. وستعمل البلدية على إزالة الآلاف من أماكن وقوف السيارات في شوارع المدينة.

تستفيد بلدية أمستردام بمبلغ يُقدر ب 200 مليون يورو سنوياً من تكلفة وقوف السيارات الباركيرنغ. ووفقاً للبلدية فإن معظم هذه الأموال تستخدم لدعم شبكة الطرق الهولندية، ويستخدم قسم منها لبناء أماكن اللعب و زيادة المساحات الخضراء في المدينة ..

بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
 على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا
الترجمة والصياغة محفوظة لشام بوست

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست