شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

حزب المنتدى من أجل الديمقراطية fvd صوت برفض خروج هولندا من الاتحاد الأوروبي


حزب المنتدى من أجل الديمقراطية FVD الذي فاز بانتخابات مجالس المقاطعات صوت برفض خروج هولندا من الاتحاد الأوروبي خلال جلسة للبرلمان الهولندي .. 
بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست 
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا 

حزب المنتدى من أجل الديمقراطية PVD صوت برفض خروج هولندا من الاتحاد الأوروبي
Thierry Baudet (FvD) en Theo Hiddema (FvD) in de Tweede Kamer. © ANP

و وفقاً لموقع ألخمين داخبلاد فإن ممثلي الحزب رفضوا المقترح بخروج هولندا من الاتحاد الأوروبي nexit بينما كان حزب الحرية pvv بزعامة خيرت فيلدرز هو الوحيد الذي صوت على القرار  ...

العام الماضي صوت حزب المنتدى FVD لصالح مقترح خيرت فيلدرز بخروج هولندا من الاتحاد الأوروبي وفي وقت سابق دعى حزب المنتدى من أجل الديمقراطية عبر موقعه الإلكتروني لإجراء استفتاء لخروج هولندا من الاتحاد الأوروبي و لكنه تراجع عن ذلك فيما بعد و عدل ما نشره على الموقع ..

للتذكير حزب المنتدى من أجل الديمقراطية هو حزب يميني يقوده تيري بوديه .. اصبح الحزب الأكبر في مجلس الشيوخ الهولندي بعد فوزه الكبير في انتخابات مجالس المقاطعات الهولندي التي جرت في 20 مارس/اذار المنصرم .

تغريدة لفيلدرز يؤكد أن حزبه الوحيد الذي صوت لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي 
👇👇👇👇👇👇

بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست 
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا 
 الترجمة والحقوق محفوظة لمدونة شام بوست

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست