شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

هولندا.. بقايا الجثة التي وُجدت في حقيبة أمستردام هي هيكل امرأة مفقودة

بقايا الجثة التي وُجدت في حقيبة أمستردام تعود لهيكل امرأة مفقودة عمرها (52) عام من منطقة Soest ....
بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا
بقايا الجثة التي وُجدت في حقيبة أمستردام هي هيكل امرأة مفقودة

تعود البقايا البشرية التي عُثر عليها في يناير الماضي في حقيبة في إحدى الأقنية المائية بأمستردام إلى "ميراندا زيتمان" البالغة من العمر (52) المفقودة من سويست. كشف التحقيق الجنائي عن هذا الأمر، وفقاً لتقارير النيابة العامة يوم الجمعة.

 ألقي القبض على شريك المرأة و البالغ من العمر 56 عاماً في وقت سابق من هذا الأسبوع للاشتباه في القتل أو القتل الخطأ والتخلص من جثة الضحية "ميرندا زيتمان".  سيتم تقديمه للمحاكمة يوم الجمعة.

وأكد موقع "نو" الهولندي أنه تم العثور على أجزاء من جثة الضحية ميرندا في وقت سابق من هذا الأسبوع في منزل في منطقة Soest.  يبدو أن جسدها كان في الحقيبة التي تم العثور عليها في وقت سابق من هذا العام في Amsterdam-Oost في منطقة Zuider IJdijk.  كانت المرأة مفقودة منذ 28 ديسمبر من العام الماضي 2018. وادعى شريكها أنها سافرت إلى الخارج.

بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا
من جانبه أوضح موقع RTL نيوز أن الرجل قدم بلاغ يوم الثلاثاء 23 أبريل تتعلق بمعلومات عن اختفاء المرأة (ميرندا) ، كان هذا السبب وراء التحقيق الجنائي في المنزل والحديقة. و عندما تم العثور على رفات المواد ، تم إرسالها إلى معهد الطب الشرعي NFI للتحقيق.  لقد أثبتت أبحاث الحمض النووي الآن أن بقايا الجسد تخص المرأة المفقودة من Soest.

كشفت الأبحاث في قاعدة بيانات الحمض النووي (DNA) أن البدن الذي عثر عليه في يناير في Zuider IJdijk في أمستردام ينتمي أيضاً إلى جسد إمرأة.

الآن تجري مزيد من التحقيقات في سبب الوفاة  "بعد تحديد الهوية ، يركز تحقيق الطب الشرعي على سبب الوفاة. وهناك أيضاً تحقيق إضافي في تورط شريكها البالغ من العمر 56 عامًا". وفقاً لموقع "نو".

 تم دفن البقايا البشرية التي وجدت في الحقيبة في الرابع من أبريل / نيسان الحالي بداية في مقبرة سينت باربرا في أمستردام.

بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا
الحقوق محفوظة شام بوست

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست