شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

رفض التعديلات المقترحة لشروط الحصول على الجنسية السويدية

جدال كبير  في الأوساط السياسية بعد رفض أي تعديلات  على شروط الحصول على الجنسية السويدية من قبل اللجنة البرلمانية ... 
بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
 على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا 

رفض التعديلات المقترحة لشروط الحصول على الجنسية السويدية

وأوضح القرار الذي صدر من اللجنة البرلمانية السويدية ، أن اللجنة ترفض المقترحات والطلبات فيما يتعلق بالشروط المتغيرة للحصول على الجنسية السويدية.

واضاف .. حيث يتم رفض مقترح تمديد الوقت الذي يجب أن يعيش فيه المهاجر / الاجنبي في السويد من 5 الي 8 سنوات  ، من أجل التقدم بطلب للحصول على الجنسية السويدية ، ما يسمى بوقت الإقامة.

ورفض مقترحات أخرى ، و هي شروط إجادة اللغة السويدية ، والدراسات الاجتماعية ، والمعرفة بالسويد كشرط للحصول على الجنسية السويدية ، لان هذه المقترحات من شأنها حاليا عدم تعزيز القيمة الرمزية للمواطنة.

وكان مقترح زيادة مدة الانتظار للمهاجر والاجنبي في السويد ، وشرط اللغة السويدية ، قد تم طرحه في 2018 بعد الانتخابات البرلمانية السويدية الاخيرة زتقديمه للبرلمان السويدي ، وتم اضافته  الى اتفاق يناير الرباعي بين الاحزاب الاربعة عند تشكيل الحكومة السويدية.

إذا لا تعديل على شروط الحصول على الجنسية السويدية في الوقت الحالي.. لكن بنفس الوقت هذا الأمر يتعارض مع اتفاقية تشكيل الحكومة ....

بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
 على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا 

وكالات 


عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست