شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

كيف سيكون الطقس يوم الاحتفال بعيد الملك في هولندا

السابع والعشرين من أبريل، هو اليوم الذي تحتفل فيه هولندا، بأحد أهم أعيادها الوطنية، إنه “عيد الملك”، حيث يعد هذا التاريخ ليس تاريخاً عادياً بالنسبة للهولنديين، خاصة وأنه في هذا اليوم تجذب فيه العاصمة أمستردام ما لا يقل عن 700 ألف زائر للمشاركة في احتفال يوم الملك التقليدي، وهي المناسبة التي يتم الاحتفال بها سنوياً منذ 70 سنة كاملة. ولكن كيف سيكون الطقس وفقاً للتوقعات في يوم الملك 27/04/2019...
بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا

كيف سيكون الطقس يوم الاحتفال بعيد الملك في هولندا
الملك وليم و زوجته الملكة مكسيما

تتوقع Weeronline أن يكون الطقس بارداً نسبياً حيث يبلغ الحد الأقصى لدرجات الحرارة 12 إلى 13 درجة في المناطق الساحلية و 14 درجة في وسط البلاد وجنوبها وشرقها. من المتوقع أيضاً خلال ليلة عيد الملك أن تهطل الأمطار بغزارة حيث تبلغ درجة الحرارة في الليل حوالي 8 درجات.

 ووفقاً ل weeronline، فسيبدأ يوم الملك بسحب غائمة وجافة في العديد من الأماكن.  في الجزء الشرقي والشمالي من هولندا ستكون فترة الصباح على الأغلب مشمسة تماماً، ولكن في غرب البلاد سيصبح الجو غائماً حيث تزداد فرصة هطول الأمطار.

 في الشمال الشرقي من البلاد ، تسقط أمطار خفيفة مبدئياً في فترة الصباح، وتكون متفاوتة من مكان لآخر حيث سيكون الجو جافا في مناطق آخرى.

ستصبح السماء مليئة بالغيوم المتراصة ويمكن أن يحدث هطول غزير للمطر خلال فترة ما بعد الظهر والمساء.  يمكن أن تحدث عواصف رعدية في الجنوب الغربي على وجه الخصوص.  درجة الحرارة ستصبح حوالي 17 درجة.

خلال فترة المساء سيصبح الطقس جاف وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة. ومن الممكن أن تزداد قوة أيضاً، وربما تكون قوية في المناطق البحرية.

بإمكانكم الإنضمام لمجموعة هولندا بوست
على فيس بوك  ليصلك كل جديد اضغط هنا
شام بوست تتمنى لكم يوم ممتع 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست