شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

مقتل ضابطين في اشتباك مع مطلوبين ببلدة زاكية في ريف دمشق

مقتل ضابطين في اشتباك في بلدة زاكية بريف دمشق الغربي ...


أعلنت وزارة الداخلية في دمشق عن مقتل المقدم "فراس طليعة" و الملازم أول "عاطف جباوي" من مرتبات الأمن الجنائي السوري إثر اشتباك وقع أثناء مداهمة احد المنازل ببلدة زاكية في ريف دمشق الغربي .
المقدم فراس طليعة- قُتل بإشتباك في زاكية

الملازم اول عاطف جباوي - قُتل بإشتباك بزاكية


و افادت مصادر مطلعة أن دورية تابعة للأمن السوري داهمت اليوم الثلاثاء 23/4//2019 منزل  "يوسف غدير" في الحي الشمالي لبلدة زاكية . و أثناء المداهمة فتح ابن يوسف غدير البالغ من العمر 16 عام النار على الدورية مما ادى لمقتل المقدم " فراس طليعة" و الملازم "جباوي" على الفور كما أُصيب العنصر "غسان ساعور" قبل أن تلوذ باقي الدورية بالفرار تاركين جثث الضباط و المصابين ورائهم . 

و أوضحت مصادر مطلعة أن المطلوبين قد تمكنوا من الفرار وقام وجهاء من البلدة بتسليم الجثث و المصابين لمخفر البلدة بعد حوالي ساعة من وقوع الاشتباك .

وشهدت بلدة زاكية بريف دمشق الغربي حملات مداهمة للأمن العسكري و الفرقة الرابعة استهدفت عناصر سابقة في المعارضة السورية كان آخرها منذ يومين حيث داهمت قوة أمنية منزل القائد السابق لفصيل  ( لواء العاديات) المعارض -"انس ادريس"- لكنه تمكن من الفرار .

بلدة زاكية الواقعة في ريف دمشق ابرمت تسوية مع الجيش السوري النظامي في عام 2017  تقضي بتسليم المنطقة للجيش و تهجير من يرفض التسوية للشمال السوري .  

شام بوست 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست