شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

ممرضة أفريقية أبدلت 5 آلاف رضيع فور ولادتهم.. من أجل المرح

اعترفت ممرضة من زامبيا بجريمة إنسانية بشعة ظلت ترتكبها على مدار 12 عاماً، حيث قامت بتبديل حوالي 5000 مولود عقب ولادتهم مباشرة بأطفال آخرين خلال تلك السنوات...
انضم لصفحتنا شام بوست في فيسبوك اضغط هنا

ممرضة أفريقية أبدلت 5 آلاف رضيع فور ولادتهم.. من أجل المرح

والمؤسف في الأمر أن الممرضة التي تُدعى إليزابيث مويوا لم يستيقظ ضميرها ولو لمرة واحدة طيلة هذه السنوات، أو تفكر في العواقب القاسية التي ستترتب على جرائمها التي قالت إنها كانت تفعلها على سبيل التسلية والمرح!.

واعترفت الممرضة بفعلتها، سعيا للرحمة بعد إصابتها بالسرطان، قائلة: “أُصبت بسرطان مزمن وأعلم أني سأموت قريبا، وأتمنى الاعتراف بذنبي أمام الله وأمام أهالي الأسر الذين وضعوا أطفالا في المستشفى خلال خدمتي”.

ودعت الممرضة الأسر للتواجد بالمشفى، وإجراء تحاليل الحمض النووي، للتأكد من نسب المواليد.

 ووصفت العديد من وسائل الإعلام ما حدث بالكارثة الحقيقية، لأنها بفعلتها هذه غيرت مصير آلاف الأطفال وحرمت آلاف الأسر من أبنائها.

وكالات
انضم لصفحتنا شام بوست في فيسبوك اضغط هنا

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست