شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

دراسة ل abn amro .. الآباء سيعانون من زيادة في تكاليف رعاية الأطفال ( kinderopvang)

سيتعين على مراكز رعاية الأطفال رفع الأسعار بسبب زيادة تكاليف الرعاية. حيث خصصت الحكومة مبلغ 250 مليون يورو إضافي لبدل رعاية الأطفال، لكن هذا لا يكفي للتعويض عن الزيادة في التكاليف، وفق ما أفاد به الاقتصاديون من ABN AMRO في تقرير نشر لهم اليوم الأربعاء.... 
تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا
دراسة ل abn amro .. الآباء سيعانون من زيادة في تكاليف رعاية الأطفال ( kinderopvang)

تقول دراسة ABN AMRO: "بمعنى آخر: الأب/ الأم هما ضحية ارتفاع الأسعار وسيترتب عليهما أن يدفعا أكثر".

ووفقاً لموقع "نو" الهولندي فإنه من الضروري رفع الأسعار بسبب متطلبات الجودة العالية من قبل مراكز رعاية الأطفال (Kinderopvangbedrijven). على سبيل المثال ، كان بإمكان مقدم الرعاية الاعتناء بأربعة أطفال حديثي الولادة ، ولكن الآن سيصبحوا ثلاثة أطفال فقط. 

وأوضحت دراسة ABN AMRO "يجب أن يكون هناك عدد أكبر من الموظفين أو عدد أقل من الأطفال في مراكز الرعاية".

ووفقاً لدراسة ABN AMRO: "فإن زيادة عدد الموظفين يعني ارتفاع التكاليف، بينما سيشكل عدد أقل من الأطفال انخفاض في المردود". على مراكز رعاية الأطفال أن تتحمل التكاليف المرتفعة بمعدل ساعات أعلى.

 وفي العام الماضي ، ارتفعت تكاليف الرعاية لمبلغ 7.40 يورو في الساعة بنسبة 3 في المائة. كما أن الحد الأقصى للتكاليف بلغ 7.45 يورو في الساعة.

وفي المدن، فإن المعدل الساعي لرعاية الأطفال يزيد 1.2 في المائة عن الحد الأقصى لسداد الوالدين.  بالنسبة للرعاية خارج المدرسة، فإن معدل الساعة أعلى بنسبة 4 في المائة من الحد الأقصى للسداد.

تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا
شام بوست

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست