شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

وزارة الخارجية في غزة تمنح أمين أبو راشد لقب سفير النوايا الحسنة لفلسطين

سفراء النوايا الحسنة هم مجموعة من الشخصيات العامة الأكثر تأثيراً وشهرة والذين يوفرون الدعم للقضية التي يؤمنون بها في كل ركن من أركان العالم. يسخرون نفوذهم خدمة لقضايا اللاجئين والأشخاص الذين لديهم معاناة بشكل خاص ويظهرون تفانياً لا مثيل له. ويعتبر السيد أمين ابو راشد من أهم الشخصيات الفلسطينية التي تسعى بشكل دؤوب لحضور فلسطين في معظم المحافل خاصة الأوروبية منها حيث توجت بلقب سفير النوايا الحسنة في زيارته الإغاثية الأخيرة لقطاع غزة.. 

وزارة الخارجية في غزة تمنح أمين أبو راشد لقب سفير النوايا الحسنة لفلسطين

وقد منحت وزارة الخارجية في قطاع غزة في اجتماع عقدته يوم الاثنين13 أيار/ مايو الجاري والتي حملت رقم 011/2019، اللاجئ الفلسطيني السوري الناشط  أمين أبو راشد ابن مخيم اليرموك لقب سفير للنوايا الحسنة لفلسطين لنشاطاته في نقل هموم ومعاناة أبناء الشعب الفلسطيني في المحافل والنشاطات الدولية...

وعبّرت الخارجية في شهادتها عن تقديرها لجهود أبو راشد المبذولة لخدمة الشعب الفلسطيني، لافتة إلى أن زياراته إلى غزة مثلت تحديا لجبروت المحتل وطغيانه وعزيمة على كسر الحصار.

ولد أمين أبو راشد لعائلة فلسطينية في لبنان، وكان قد فقد إحدى ذراعيه خلال القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان، وفي العام 1991، جاء إلى هولندا كلاجئ فلسطيني لأسباب طبية، يعيش في مدينة روتردام الهولندية. وهو منسق الحملة الوفاء الأوروبية لرفع الحصار عن قطاع غزة، وناشط في مجال حقوق الإنسان. تمكنت حملة الوفاء الأوروبية من زيارة قطاع غزة يوم 5 أيار/ مايو الحالي وقامت بتوزيع مساعدات اغاثية على العائلات الأكثر احتياجاً.
صورة من آخر زيارة لقطاع غزة حيث يشرف ابو راشد على المساعدات 
👇👇👇👇👇
وزارة الخارجية في غزة تمنح أمين أبو راشد لقب سفير النوايا الحسنة لفلسطين


شام بوست 

عن الكاتب

Tareq Nazal ناشط فلسطيني من أبناء مخيم خان الشيح للاجئيين الفلسطينيين حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست