شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

العثور على جثة الطالبة البلجيكية جولي فان إسبن.. و الشرطة تلقي القبض على المتهم

تم العثور على جثة الطالبة البلجيكية جولي فان إسبن (23) عام يوم أمس خلال عملية تفتيش قامت بها الشرطة البلجيكية في قناة ألبرت بمدينة انترويرين. اكتشاف جسم جولي هو النهاية الرهيبة للبحث الصعب الذي بدأ ليلة السبت.
تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا

العثور على جثة الطالبة البلجيكية جولي فان إسبن.. و الشرطة تلقي القبض على المتهم

واختفت الطالبة من مدينة سخيلدا مساء السبت عندما كانت في طريقها إلى أصدقائها في مدينة أنتفيرب. وبمجرد عدم وصول جولي إلى جنوب أنتفيرب ، بحثت العائلة والأصدقاء والشرطة عن الفتاة . جنبا إلى جنب مع العشرات من أفراد الأسرة والأصدقاء ، وذهب الأب إريك فان إسبن والأم كات دي وايلد مع صورة لابنتهم المفقودة. وتمت مشاركة رسالة البحث الخاصة بهم على Facebook بشكل جماعي .

ووفقاً لمصادر إعلامية عدة فقد غادرت جولي يوم السبت من منزلها في مدينة سخيلدا بالدراجة إلى جنوب مدينة أنتفيربن. ولكنها لم تصل أبدا إلى وجهتها.

أول أمس، عثرت الشرطة على سلة دراجة الشابة وأشياء من الملابس عليها آثار دماء؛ كما عثرت على جثتها أمس في قناة ألبرت .

المشتبه في جريمة القتل هو ستيف ب. (39) عام من مدينة أنتويربن ، وهو الرجل الذي يحمل على ظهره حقيبة والذي أصدرت الشرطة تقرير تحقيق له الليلة الماضية. وتم تصوير الرجل بواسطة كاميرات مراقبة في المجمع التدريبي الجديد لأنتويرب العمالقة في Carrettestraat .

في الصور ، رأت الشرطة أن ستيف ب. كان يسير مع سلة دراجة جولي في اتجاه قناة ألبرت ، على بعد 100 متر. لم يتم عرض السلة بشكل متعمد على الصور التي عممتها الشرطة . من أجل عدم إثارة الشكوك ، حتي تستدرج الشرطة البلجيكية الجاني علي أنه شاهد مهم فقط في القضية .

الصورة التي نشرتها الشرطة 👇👇👇👇👇
العثور على جثة الطالبة البلجيكية جولي فان إسبن.. و الشرطة تلقي القبض على المتهم
المشتبه بحادثة القتل ستيف ب. (39) عام من مدينة أنتويربن-  الشرطة

تم استخدام الكاميرا لتحديد هوية المشتبه به في الصباح، حسبما ذكر المدعي العام . وأوضحت الأبحاث عن هاتفه النقال أنه كان في قطار (قادم من Tienen، ed) وتم التعاون مع شرطة مدينة لوفين ، لاعتقال الجاني في القطار الذي وصل إلى المحطة في لوفين .

سيقدم المدعي العام في أنتويربن المشتبه به في جريمة القتل إلى قاضي التحقيق اليوم, ووفقًا لوسائل إعلامية فإن المتهم ستيف له ماضي سئ , حيث تمت إدانته بالفعل من قبل بجرائم جنسية .

تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا

بعد ظهر يوم أمس ، استمر البحث عن الطالبة المفقودة في منطقة Merksem في القناة التي تم القاء الجثة فيها . وتركز البحث تحت جسر في قناة ألبرت ، حيث أخرج الغواصون الجثة من الماء .

عمليات البحث في القناة كانت باستخدام السونار ، وهي تقنية تستخدم الصوت للتنقل تحت الماء أو للكشف عن الأشياء والأجسام .

العثور على جثة الطالبة البلجيكية جولي فان إسبن.. و الشرطة تلقي القبض على المتهم
صور لعمليات البحث عن الضحية الطالبة البلجيكية جولي فان إسبن (23) 

وتوجه قاضي التحقيق والمدعي العام إلى الموقع، إلى جانب طبيب التشريح ، لتقديم النتائج الرسمية .وسيعمل طبيب التشريح على إجراء تشريح للجثة والمضي قدما في تحديد هوية الضحية . التحقيق في جريمة القتل مستمر .

ستيف بي (39 عامًا) من أنتفيرب ، "الشاهد" الذي تم اعتقاله عصر أمس في محطة لوفين، يُشتبه الآن في ارتكابه جريمة قتل. سيتم إحضار الرجل أمام قاضي التحقيق غداً .
تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست