شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

هولندا.. قطاع شركات النقل و السكك الحديدية يعتزم تنفيذ إضراب شامل

أعلنت نقابة العمال الهولندية FNV عن اعتزام موظفو شركات النقل وشركة السكك الحديدة NS عن الاضراب في 28 مايو الجاري في المدن الرئيسية الثلاث في هولندا طوال اليوم بهدف تجميد سن التقاعد عند 66 والحصول على معاشات جيدة...
تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا
هولندا.. قطاع شركات النقل و السكك الحديدية يعتزم تنفيذ إضراب شامل

وتطالب النقابات العمالية ان يقف سن التقاعد عند 66 عاماً. حيث يعمل ملايين الموظفين في المجالات الصناعية بشكل شاق  وهذا يجعل الحصول على تقاعد صحي ومريح أمر صعب. وتريد النقابات تجميد سن التقاعد للأشخاص الذين يقومون بعمل شاق ليكونوا قادرين على التقاعد في وقت مبكر.

ونقلت RTL نيوز عن النقابات العمالية أنها تدرس تمديد الإضراب ليشمل قطاعي المعادن والبناء في 29 مايو الجاري، وسيتم اتخاذ القرار بشكل نهائي بهذا الخصوص في 15 مايو.

وأوضح مدير اتحاد النقابات إريك فيرميولين “يجب أن يأخد الناس في عين الاعتبار توقف المواصلات من الصباح الباكر في 28 مايو وحتى بداية يوم الأربعاء ، 29 مايو”

وأجرت الحكومة الهولندية مناقشات مع النقابات العمالية حول معاشات التقاعد ، لكن الطرفان لم يتوصلا لإتفاق حيث فشلت المناقشات في نهاية العام الماضي 2018.
تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا
شام بوست 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست