شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس يتعرض لأزمة قلبية وريال مدريد يعلن تضامنه

تعرض الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، لأزمة قلبية مفاجئة اليوم الأربعاء أثناء تدريبات فريقه بورتو البرتغالي، تسببت في نقله مباشرة إلى مستشفى في البرتغال.
وذكرت وسائل إعلام برتغالية أن كاسياس أجرى عملية جراحية وابتعد عن مرحلة الخطر، وحالته الآن مستقرة.
ويتوقع أن يغيب حارس ريال مدريد السابق عن المباريات المتبقية من الموسم الجاري لفريقه بورتو البرتغالي، الذي يقضي معه موسمه الرابع وحقق معه لقب الدوري الموسم الماضي...

الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس يتعرض لأزمة قلبية وريال مدريد يعلن تضامنه

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه على الانترنت، أنه يدعم إيكر ويريد مساعدة بورتو بشتى الطرق لعلاج الحارس الأسطوري للنادي الملكي.
كاسياس الذي لعب مع ريال مدريد منذ الصغر قبل أن يرحل في 2015 إلى بورتو، حقق العديد من الألقاب مع النادي الملكي.

وجاء بيان النادي الإسباني على النحو التالي: يريد ريال مدريد إرسال كل الدعم إلى الكابتن المحبوب إيكر كاسياس
إيكر كاسياس طوال مسيرته المهنية يتغلب على أكثر التحيات التي لا تصدق لتعزيز مجد نادينا، نحن نعلم أن الاستسلام لا يتوافق مع فلسفة إيكر في الحياة.

وأظهر إيكر في العديد من المرات أنه أقوى من أي شيء، بينما التحدي الأصعب هو الطريق إلى النصر.ويريد ريال مدريد رؤية قائدنا الأبدي أن يتعافى في أقرب وقت ممكن، ونرسل له كل الدعم.

ويعد كاسياس من الحراس البارزين في تاريخ إسبانيا، خاصةً أنه قاد “الماتادور” لحصد كأس العالم 2010، إلى جانب لقب اليورو مرتين 2008 و2012. كما نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات مع ريال مدريد أعوام 2000 و2002 و2014.

صورة الحارس الإسباني إيكر كاسياس على صفحته الرسمية على الانستغرام حيث يقول: كل الأمور هنا تحت السيطرة، عناية كبيرة مع حذر كبير، شكرا لكافة الرسائل والحب 👇👇👇👇
الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس يتعرض لأزمة قلبية وريال مدريد يعلن تضامنه





عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست