شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

هولندا.. ساعات ذكية لضبط وقت مغادرة القطارات

تستعد القطارات في هولندا بدءاً من يوم الإثنين 6/05/2019 للعمل وفق ساعات ذكية حيث سيتم ضبط وقت انطلاق القطار وفقاً لهذه الساعات.ومن المتوقع ان تجعل هذه الساعات مغادرة القطار للمحطات بأوقات محددة و دقيقة ...
تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا

هولندا.. ساعات ذكية لضبط وقت مغادرة القطارات

وأعلنت شركة السكك الحديدة NS أنه تم اختبار هذه الساعات لمدة عامين في العديد من القطارات. وأكد متحدث بإسم NS أن الساعات الذكية أدت عملها المطلوب خلال تجربتها.

وتعمل الساعة الذكية عبر إصدار اهتزازات قبيل مغادرة القطار ب45 ثانية وذلك من خلال تطبيق برمجي تم تطويره من قبل السكك الحديدية وبعد ذلك يتم احتساب الوقت حتى مغادرة القطار في الثانية المحددة لذلك. كما أن الساعات الذكية التي ستزود بها القطارات ستكون على نفس توقيت شركة السكك الحديدة.

 سوف يتلقى أول 1900 سائق ساعاتهم الذكية يوم الاثنين. 
في وقت لاحق من هذا العام ، ستتلقى الأطراف المعنية الأخرى الساعات الذكية ايضاً. 

سيساعد استخدام الساعات الذكية السائقين على الاهتمام والتركيز اكثر على المسافرين،فهم لن يكونوا مضطرين للالتفات لهواتفهم و لساعاتهم بشكل مستمر .

وفقاً لخطوط السكك الحديدية الهولندية، فإن الغالبية العظمى من الموظفين متحمسون لهذه التقنية التي ستسهل أيضاً التعاون بين الزملاء في السكك الحديدة.

لم تعلن شركة NS حتى اليوم ماهي التكلفة التي تكبدتها للحصول على الساعات الذكية واستخدامها. ولكن الدقة في التوقيت هي الأهم.

تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا
شام بوست 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست