شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

هولندا.. آلاف الشواغر للعمل في قطاع الشرطة الهولندية

أعلنت الشرطة الهولندية عن توفر شواغر كثيرة لديها، حيث باشرت بحملة إعلانية كبيرة من خلال محطات التلفزة و الشبكة العنكبوتية( الانترنت) و وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة لإعلانات الشوارع لتوظيف 17000 شخص في قطاع الشرطة ....

هولندا.. آلاف الشواغر للعمل في قطاع الشرطة الهولندية

وفقاً لألخمين داخبلاد فإن الشرطة تسعى لتوظيف 17000 ضابط وعنصر شرطة جديد في سلك الشرطة خلال السنوت السبع القادمة .

وأوضحت الشرطة أنها تسعى أيضاً لتعيين موظفين مختصين في قطاع تكنولوجيا المعلومات حيث أن الحاجة إليهم كبيرة في أقسام الشرطة.

وأكدت أكاديمية الشرطة في هولندا عن توفر القدرة اللازمة لاستيعاب وتدريب المنتسبين الجدد للعمل في قطاع الشرطة وأشار المتحدث باسم الأكاديمية أنه يمكن تدريب 2000 شخص كل عام كوكيل شرطة أساسي وسيتم زيادة هذا العدد ليصل إلى 2400 خلال السنوات القادمة.

 ووفقاً لألخمين داخبلاد سيتم توظيفك على الفور من قبل الشرطة.  إذا قمت بإكمال البرنامج التدريبي بنجاح، وس تحصل على وظيفة في قطاع الشرطة.

في السنوات القليلة الأولى ، يُماثل المبلغ المدفوع منحة دراسية (877 يورو في السنة الأولى لتدريب الشرطة على مستوى MBO) ولكن هذا المبلغ سيزداد ببطئ. لن يترتب عليك دفع الرسوم الدراسية وسيتم سداد مصاريف السفر.

المصدر : ألخمين داخبلاد 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست