شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

شركات مزودي الانترنت تعتزم زيادة أسعار خدمات الانترنت و التلفزيون

سيعمل أكبر مزودي لخدمات الإنترنت في هولندا KPN و Ziggo على زيادة أسعار خدمات الانترنت و اشتراكات التلفزيون حوالي 2 يورو شهرياً اعتباراً من بداية شهر حزيران المقبل (1/06/2019)...
تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا

شركات مزودي الانترنت تعتزم زيادة أسعار خدمات الانترنت و التلفزيون

ومن جانبه نشر موقع مقارنة الأسعار pricewise إحصائية عن ارتفاع أسعار الانترنت واشتراكات التلفزيون منذ عام 2017.  وقد بلغت الزيادة في الإسعار بمايعادل 80 يورو بنسبة 17 بالمئة.

وبرر "دي كوك" مدير موقع "pricewise" بخصوص الزيادة الكبيرة في الأسعار إلى أن المستهلكين يدفعون أيضاً مبالغ مالية كبيرة مقابل الخدمات والتكاليف الثابتة مثل الطاقة والتأمين.

وأوضحت شركات مزودي الإنترنت أنها ستستثمر وتزيد الأسعار من أجل تلبية متطلبات الخصوصية والأمان. كما سيتم العمل على زيادة سرعة الانترنت من خلال تطوير الشبكات للتعامل مع زيادة استهلاك البيانات.
تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست