شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

حزب العمال الهولندي "pvda" يطالب بزيادة الحد الأدنى للأجور

طالب حزب العمال الهولندي PVDA زيادة الحد الأدنى للأجور بحيث يستطيع الناس تلبية احتياجاتهم ....

حزب العمال الهولندي "pvda" يطالب بزيادة الحد الأدنى للأجور
النائب خآيس فان دآيك إلى جانب لوفدايك زعيم حزب العمال 

وفي تصريح للنائب عن الحزب خآيس فان دآيك نشرته شبكة RTL نيوز فان حزب العمال يطالب بزيادة يورو على الأجور لكل ساعة عمل ...

وأضاف فان دآيك أنه من خلال مقابلة العديد من الاشخاص تبين أنه لديهم شكوك بأن الراتب قد لا يكفيهم لكامل الشهر . وفي حال حصول حوادث مفاجأة في المنزل كعطل في الثلاجة على سبيل المثال فمن الصعوبة أن تحمل تكاليف ذلك.

وأكدت RTL نيوز أن مقترح حزب العمال pvda هو زيادة الحد الأنى للأجور ل 10.39 يورو في الساعة وهذا الأمر إن تم سيستفيد منه نصف مليون شخص خاصة الذين يعملون في شركات الضيافة وشركات التنظيف وفي المتاجر و كذلك سيستفيد الذين يعملون في المهن العادية فهؤلاء بحاجة لتحسين الدخل وفقاً للنائب "فان دآيك". 

وسيستفيد من هذه الزيادة أيضاً كبار السن الذين يحصلون على مساعدة AOW . 

الحد الادنى للأجور في هولندا حالياً هو 1615.80 بمقدار 9.33 يورو مقابل ساعة عمل واحدة وفي حال تطبيق الزيادة للحد الأدنى ستتكلف خزينة الدولة مبلغ قدره 2 مليار يورو .

في وقت سابق تظاهرت نقابة العمال الهولندية FVN للمطالبة بزيادة الحد الأدنى للأجور ل14 يورو في الساعة اضغط هنا للمزيد 

شام بوست 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست