شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

اعتداء على عائلة سورية في هولندا ونقل العائلة لمكان آمن

تعرضت عائلة سورية لجئت إلى هولندا في منطقة "دولفيا Dolphia" في انشخيده Enschede لإعتداء من قبل مجموعة من الأشخاص تضم حاولي 15 إلى 20 شخص..
تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا
اعتداء على عائلة سورية في هولندا ونقل العائلة لمكان لآمن

ونقلت صحيفة “ألخيمين داخبلاد” عن شهود قولهم أن مجموعة من خمسة عشر إلى عشرين شخصاً من خارج الحي هاجمت منزل العائلة السورية اللاجئة في المدينة، وتمكنت الشرطة من نقل العائلة من المنزل الى مكان أكثر آمناً.

ورفض المتحدث الرسمي بإسم البلدية إعطاء معلومات إضافية حول الحادث بناءً على طلب النيابة العامة والشرطة وذلك لصالح التحقيق على حد تعبيره.

وأكدت ألخمين داخبلاد عن قيام الشرطة بإجراء تحقيق في الحادث. و ارسلت الشرطة رسائل نصية إلى سكان الحي تطلب منهم أي معلومات تفيد التحقيق. 

وأفاد عدد من الصحفيين الذي تواجدوا في المكان أن العائلة السورية تعرضت لمعاملة سيئة بوجود الأطفال من قبل المعتدين دون أي أسباب واضحة لهذا العمل. وأشارت وسائل إعلام محلية أن النيابة العامة و البلدية تعمدتا حجب المعلومات عن وسائل الإعلام وذلك لمصلحة التحقيق كما تقول ألخمين داخبلاد.

تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا
ومن جانبهم عبر سكان الحي عن صدمتهم و عدم تفهمهم للذي حصل. ووصفوا العائلة السورية بأنها عائلة لطيفة وكان لديهم اتصال جيد معهم وأكدوا أن ما حدث بأنه أمر "فظيع". وأكدوا أن المهاجمين الذين تعرضوا لأب العائلة السوري بأنهم من خارج الحي حيث اتهموا الأب بأذية أحد الأطفال. ووفقاً لشهادة أحد الجيران فإن العائلة “أناس لطيفون للغاية” وأكد أن الأب كان ودود مع الطفل.

وأشارت ألخمين داخبلاد أن هذه الحادثة لم تكن الأولى التي يكون فيها رد فعل سلبي في منطقة دولفين. فقد حدثت احتجاجات عنيفة على قرار البلدية قبل ثلاث سنوات من أجل إنشاء مركز لطالبي اللجوء بالقرب من الحي.

وتم إلقاء أربعة عشر رأس من الخنازير المذبوحة في موقع انشاء مركز اللاجئين. ورضخت البلدية في نهاية المطاف و اضطرت لإلغاء خطة بناء مركز طالبي اللجوء.

تابعونا على صفحة هولندا بوست على فيسبوك اضغط هنا
شام بوست 
المصدر : ألخمين داخبلاد AD اضغط هنا 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست