شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

السجن 20 عاماً للاجئ سوري أقدم على قتل زوجته

السجن 20 عاماً للاجئ سوري أقدم على قتل زوجته



أصدرت محكمة نمساوية في مدينة انسبروك حكماً بالسجن ل 20 عاما بحق لاجئ سوري عمره 38 عاما اقدم على قتل زوجته في كامب للاجئين بدافع الغيرة. 

كان الرجل أقدم على ضرب زوجته السورية البالغة من العمر 23 عاماً بوحشية بيديه و قدميه و قام بمحاولة خنقها مما تسبب بإصابتها بجراح خطيرة توفيت بسببها في المشفى. 

اعترف الرجل بجريمته امام الشرطة  قائلاً أنه قتل زوجته بعد ان شرب نصف ليتر من الويسكي, الا ان اعترافه بتعاطي الكحول قبل الجريمة لم يقنع المحكمة بوجوب تخفيف الحكم عنه. 

قالت محامية المتهم أن الزوجة الضحية كانت قد طلبت أن تنقل الى كامب اخر بسبب رغبتها في الانفصال عن الزوج و بسبب وجود علاقة تربطها بشخص اخر, في ليلة الجريمة ال 26 من شهر كانون الأول 2018 اخبرت الزوجة الزوج أنها تريد تطليقه مما تسبب بنزاع بينهما انتهى بقيام الزوج بقتل الزوجة. 

المدعي العام قال أن المتهم اقدم على ضرب الزوجة بشكل عنيف جداً و بعد سقوطها على الأرض أكمل بضرب راسها بالأرض عدة مرات. في النهاية توفيت الضحية بسبب إصاباتها بنزيف داخلي. قال الطبيب الشرعي في شهادته أن سبب الوفاة المباشر كان تمزق كبد الضحية بسبب تعرضها لضرب عنيف جداً. 


عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست