شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي

وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي

قالت رئاسة الجمهورية في تونس إن الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، 93 عاما، توفي صباح اليوم الخميس في المستشفى العسكري بتونس.

ونشر الحساب الرسمي لرئاسة الجمهورية التونسية على موقع فيسبوك خبر وفاة السبسي، وجاء فيه: "وافت المنية صباح اليوم الخميس... على الساعة العاشرة و 25 دقيقة المغفور له بإذن الله رئيس الجمهورية محمد الباجي قايد السبسي بالمستشفى العسكري بتونس".

كان السبسي قد نقل إلى المستشفى العسكري أمس الأربعاء بعد تدهور حالته الصحية ودخوله غرفة العناية المركزة.
وفي شهر يونيو/حزيران الماضي، نقل السبسي إلى المستشفى "في حالة صحية حرجة"، لكنه تعافى بعد ذلك وخرج بعد أسبوع تقريباً.

وتولى الرئيس التونسي الراحل، الباجي قايد السبسي، الذي كان يعرف بنزعته الليبرالية الرئاسة في تونس في ديسمبر/كانون الأول عام 2014، بعد فوزه في أول انتخابات رئاسية جرت بعد الإطاحة بحكم زين العابدين بن علي عام 2011.

عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست