شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

إعلامية سورية تتعرض لحادث "أليم" في هولندا

إعلامية سورية تتعرض لحادث "أليم" في هولندا
الإعلامية هبة حيدري عقب تعرضها للإصابة 

تعرضت المذيعة السورية، هبة حيدري، لحادث أليم في مطار بهولندا، أصيبت خلاله إصابة بالغة في ركبتها، وتمت سرقة حقيبتها. وأوضحت مذيعة النشرة التاسعة على قناة MBC، أنها أصيبت بقطع في الرباط الصليبي، وبدا من الصور أنها خضعت لعملية جراحية، ولا تستطيع المشي على قدمها وستستعين بـ”عكاز”.

انضموا لصفحتنا على فيسبوك "هولندا بوست" ليصلكم كل جديد عن هولندا  اضغط هنا 

وظهرت حيدري في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تستلقي على سرير المستشفى، وعلّقت بالقول:"سبحان الله كيف لحظة وحدة بالحياة كفيلة تغير كتير أشياء ... مرات ممكن تغير مجرى حياتك حادثة أليمة في مطار هولندا في ثالث أيام اجازتي خلت ركبتي اليسرى في حالة لاتساعدني على المشي اطلاقاً بسبب قطع في أربطة الركبة "الرباط الصليبي" ورضوض شديدة مؤلمة في أنحاء الجسم".

صور للإصابة في الركبة للإعلامية هبة حيدري 👇👇
إعلامية سورية تتعرض لحادث "أليم" في هولندا

إعلامية سورية تتعرض لحادث "أليم" في هولندا

وتابعت:"بالإضافة إلى سرقة حقيبة السفر وضياع رحلتي المتجهة الى اسبانيا ... يمكن تعودنا نشارك معكم بس لحظات الفرح واللحظات الحلوة في حياتنا لدرجة بعض الناس تعتقد حياتنا كلها وردية مع أنو في ايام كتير منختفي فيها من السوشال ميديا بكون عنا مشاكل وهموم او امراض او غيره ومامنحب نظهر بأوجاعنا أمامكم".

وأضافت:"بالإضافة إلى سرقة حقيبة السفر وضياع رحلتي المتجهة الى اسبانيا ... يمكن تعودنا نشارك معكم بس لحظات الفرح واللحظات الحلوة في حياتنا لدرجة بعض الناس تعتقد حياتنا كلها وردية مع أنو في أيام كتير منختفي فيها من السوشال ميديا بكون عنا مشاكل وهموم او امراض او غيره ومامنحب نظهر بأوجاعنا أمامكم".

وأشارت المذيعة السورية، عبر حسابها على "إنستغرام"، عن رضاها بقضاء الله، إلا أنها أرادت طمأنة متابعيها بعد أسئلة الكثيرين عن سبب اختفائها، دون أن تورد تفاصيل الحادث. 

الإعلامية هبة حيدري 👇👇👇
إعلامية سورية تتعرض لحادث "أليم" في هولندا

هبة حيدري (25 أكتوبر 1989 - ) هي مذيعة سورية من مدينة حلب تعمل في قناة إم بي سي 1.درست إدارة أعمال في جامعة دمشق قبل الانتقال إلى الإمارات لدراسة دبلوم إعلام والعمل في قنوات إم‌ بي‌ سي منذ عام 2017

انضموا لصفحتنا على فيسبوك "هولندا بوست" ليصلكم كل جديد عن هولندا  اضغط هنا 


عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست