شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

الأمن العام اللبناني يصدر تعميماً هاماً يخص السوريين في لبنان

الأمن العام اللبناني يصدر تعميماً هاماً يخص السوريين في لبنان

 أعلنت ​المديرية العامة للأمن العام ​اللبناني، أنّ “بإمكان جميع الرعايا السوريين المتواجدين على الأراضي اللبنانية، تقديم طلبات الإقامة المؤقتة (تعهّد بالمسؤولية – عمل) على كفالة متعهّد بالمسؤوليّة جديد وتستوفى الرسوم المتوجبة، وذلك بالنسبة إلى:
الرعايا السوريين المنتهية إقامتهم المؤقتة بموجب تعهّد بالمسؤوليّة، أو عند إنتهاء الاقامة الممنوحة لهم على كفالة المتعهد السابق.

الرعايا السوريين الّذين مُنحوا مهلة للمغادرة ولم يغادروا ضمنها.

وأوضحت المديرية في تعميمها أنّه "يُستثنى من تطبيق هذه الأحكام، الداخلين خلسة الممنوحين مهلة مغادرة، والذين دخلوا إلى لبنان بصورة شرعيّة (سياحة، تسوق، زيارة عمل) من غير بند التعهد بالمسؤولية (عمل) الممنوحين مهلة للمغادرة".

ودعت المديرية في بيانها، إلى التقدّم من الدوائر والمراكز الإقليميّة لتسوية أوضاعهم”، لافتةً إلى أنّه "يعمل بهذه الأحكام لمدة ثلاثة أشهر اعتباراً من تاريخ 15/07/2019".

عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست