شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

تعذيب مروع لشخص على يد مجموعة ادعت أنها من الشرطة الهولندية

تعذيب مروع لشخص على يد مجموعة ادعت أنها من الشرطة الهولندية

في قرية Drouwenerveen الهولندية في مقاطعة"درينته" Drenthe تفاجأ مواطن هولندي باقتحام منزله بشكل مرعب. 
ووفقاً لمصادر إعلامية فقد أقدم ثلاثة رجال مسلحين، متظاهرين بأنهم من الشرطة الهولندية، على تعذيب رجل في الثامنة والثلاثين من العمر وذلك بينما كانت ابنة الضحية البالغة من العمر 4 سنوات في المنزل.
حيث قاموا بدق جرس بيت الضحية ومن ثم ضربوه بعصا كهربائية في بطنه وقدميه , وكانوا يطالبونه بالرقم السري الخاص بخزينة المال والمعاملات التجارية لتداول العملات عبر الانترنت الذي يملكه، ولكن الضحية لم يستجيب لهم .
ثم هرب اللصوص الثلاثة بعد فعلتهم وما زالوا بلا أثر. حيث كان الجناة ملثمين تماماً ، وهم يرتدون الملابس والقفازات السوداء وسترة مضادة للرصاص تحمل اسم “الشرطة” بالأحرف البيضاء .
أصيب الضحية بجروح خطيرة، لكنه نجا من السرقة، حيث كان الضحية قد كسب الكثير من المال في التجارة في ما يسمى تداول العملات. بقت الطفلة في المنزل دون أن تصاب بأذى ، ولكن التهديدات كان لها تأثير كبير عليها.
حيث كان يملك الرجل الهولندي ، منزلاً في جزيرة إيسولا دي فانو الإيطالية، ليس بعيداً عن فوسومبرون حيث يوجد والده أيضاً .
ثم انتقل ابنه إلى تايلاند منذ حوالي عشر سنوات . ثم اتبعه والده إلى الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا. وكان الرجل يتاجر في السيارات القديمة .
تعمل الشرطة الهولندية على هذا الأمر الخطير للغاية مع فريق كبير – فريق تحقيق واسع النطاق (TGO). كما أن البرنامج التلفزيوني “Opsporing Verzocht” قد لفت الانتباه على الفور إلى الرعب في قرية Drouwenerveen في اليوم التالي للتعذيب. ووفقاً للشرطة ، فقد أبلغ 15 شاهداً حتى الآن عن الحادثة .
انضموا لصفحتنا على فيسبوك "هولندا بوست" ليصلكم كل جديد عن هولندا  اضغط هنا 

عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست