شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

السجن مع وقف التنفيذ للاجئ سوري لقيامه بحرق طفله

 السجن مع وقف التنفيذ للاجئ سوري لقيامه بحرق طفله

أصدرت محكمة ألمانية في مدينة لايبزغ الألمانية حكماً بالسجن ل 17 شهراً مع وقف التنفيذ بحق لاجئ سوري عمره 32 عاماً بتهمة قيامه بحرق طفله البالغ من العمر عامين بسبب تبوله في سريره. 

ادعى اللاجئ و يدعى أمجد ر. بحسب تقرير صحيفة لايبزيغر فولكس تسايتونغ أن ما جرى كان حادثا غير مقصودا فيما اعتبرت المحكمة ان ما قام به كان مقصوداً بدافع تربية الطفل. 

قال المدعي العام امام المحكمة أن المتهم قام بوضع طفله على فرن حام و هو عار مما تسبب بحروق من الدرجة الثانية و الثالثة لمؤخرة الطفل.

 كانت والدة الطفل قد أخبرت موظفي الشؤون الاجتماعية أن الأب قام بهذا كنوع من العقوبة للطفل، فيما بعد انفصلت الزوجة عن المتهم و عاشت لوحدها. في بداية المحاكمة أعلن المتهم أن زوجته قررت العودة للعيش معه رافضة الادلاء بشهادتها امام المحكمة.

ونفى المتهم عبر محاميه أن الحروق التي أصيب بها الطفل نتجت عن لعبه قرب الشيشة التي يدخنها والده كما أن الطبيب الشرعي استبعد ذلك تماماً. 

رفض المتهم حكم المحكمة و أعلن محاميه أنه سيتقدم باستئناف لنقض الحكم.


عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست