شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

تقطع السبل بالمئات من المسافرين بين باريس وبروكسيل وامستردام


تقطع السبل بالمئات من المسافرين بين باريس وبروكسيل وامستردام

قالت شركة انفرابيل اليوم الاربعاء ان السبل تقطعت بقطارات يوروستار وتاليس الدولية صباح يوم الأربعاء بالقرب من هال بعد عطل في الأسلاك.

وقالت مديرة البنية التحتية للسكك الحديدية في بلجيكا “إنفرابيل” إن العطل جاء بسبب انفصال اسلاك تسبب فيها قطار يوروستار وبالتالي كان لا بد من توقيف الحركة على هذا الخط.

قال متحدث باسم الشركة لوكالة بلجا قبل وقت قصير من الساعة الواحدة بعد الزوال انه سيتم نقل الركاب البالغ عددهم 300 شخص على متن قطار تاليس آخر في “أقصر وقت ممكن” من أجل الوصول إلى وجهتهم النهائية "باريس" .
وللاشارة تسبب الحادث حالياً في تأخير لمدة ساعة إلى ساعتين لقطارات الشركة الأخرى التي تستخدم هذا الخط عادةً.

وقالت الشركة على تويتر: سيتم نقل المسافرين من قطارات يوروستار إلى قطارات آخرى. كما قدمت الشرطة قنينات الماء والمساعدة للعالقين

وسيتم إعادة عدد من العالقين إلى بروكسل، على نفس الشبكة، و اشتكى العديد من الركاب أيضاً بسبب حبسهم داخل قطار دون تكييف مع ارتفاع درجات الحرارة الحياة كانت لا تطاق داخل القطارEurostar.

عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست