شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

الشرطة الهولندية توزع صور لأربعة أطفال عاد بهم والدهم إلى سوريا

الشرطة الهولندية توزع صور لأربعة أطفال عاد بهم والدهم إلى سوريا

أب سوري ياخذ أولاده و يختفي عن الأنظار وفقاً لما نشره الإعلام الهولندي ..

وقالت شبكة "أوم.روب.فيست" أن الأب مصطفى سوري الجنسية قام بأخذ أولادة الأربعة إلى سوريا دون موافقة والدتهم ،تم إبلاغ الشرطة الهولندية بالواقعة قبل شهر من قبل والدتهم. حيث تقطن العائلة في مدينة دنهاخ/لاهاي. 

وأشارت "أوم.روب.فيست" أن القضية تتعلق بأطفال أعمارهم 2و3و 5و7 سنوات والأطفال هم هاني أحمد (7سنوات) وبريفان أحمد (5سنوات) وشريفة أحمد (3سنوات) وتالا أحمد (2سنتين).

وتمكن الوالد من جلب الطفلين الكبيرين من المدرسة بحجج كاذبة على حد وصف الشبكة الإعلامية. وبعد ذلك أخذ بقية الأطفال الصغار ولم يروا منذ ذلك الحين.

وتشتبه الشرطة بأن الأطفال موجودين الآن في سوريا كما نقل موقع "أوم.روب.فيست" الذي أكد وجود اتصال بين الشرطة و الأب. ولكن ليس من الواضح إذا جرى اتصال للشرطة الهولندية مع السلطات السورية. 

واليوم قررت الشرطة توزيع صور الأطفال وتعميم نشرة رسمية بحقهم على إنهم مفقودين.

انضموا لصفحتنا على فيسبوك "هولندا بوست" ليصلكم كل جديد عن هولندا  اضغط هنا 

عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست