شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

هولندا على موعد مع موجة هوائية حارة في الأسبوع القادم

هولندا على موعد مع موجة هوائية حارة في الأسبوع القادم

ستشهد هولندا طقساً دافئاً مع نهاية هذا الأسبوع بينما سترتفع درجات الحرارة نع بداية الأسبوع القادم وفقاً لتنبؤات الأرصاد الجوية.

وتوقعت"مجدل إراسموس" خبيرة الأرصاد الجوية في "بوين رادار" بأن الطقس الحار سيعود إلى هولندا مرة اخرى ولكن في الأسبوع القادم.

وأشارت الخبيرة "مجدل" أن الطقس سيكون دافئاً يوم الاثنين ولكن من المتوقع أن تصبح درجات الحرارة مدارية خلال يوم الثلاثاء القادم.

ووفقًا للتوقعات ستستمر موجة الحر خلال أيام الأسبوع القادم في "دي بيلت". وسترتفع درجات الحرارة لتصبح فوق ال 25 درجة مئوية بينما سيكون طقس الثلاثاء والأربعاء والخميس طقس استوائي على الأغلب مع درجات حرارة تتراوح بين 30 و31 درجة.

المقصود بالمداري هو ارتفاع درجات الحرارة لتصبح أعلى من 30 درجة
وأضافت إراسموس " في كل الأحوال ستكون درجات الحرارة مرتفعة، واحتمال حدوث موجة حارة على مستوى هولندا هي 50%".

ومن المتوقع أن يكون طقس نهاية هذا الأسبوع ممتع. حيث ستكون درجات الحرارة ما يقارب 25 درجة حتى يوم السبت حيث سيكون يوم صيفي، بينما ستهبط درجات الحرارة يوم الأحد إلى 23 درجة مئوية.

انضموا لصفحتنا على فيسبوك "هولندا بوست" ليصلكم كل جديد عن هولندا  اضغط هنا 




عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست