شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

استنفار للشرطة الهولندية في مدينة آسن عقب مقتل شخص متهم بالاعتداء الجنسي على طفلة

استنفار للشرطة الهولندية في مدينة آسن عقب مقتل شخص متهم بالاعتداء الجنسي على طفلة
صورة من مكان مقتل رجل ثلاثيني في حديقة بمدينة آسن

أعلنت الشرطة الهولندية أن عناصرها سوف يتواجدون اليوم بشكل كثيف في منطقة سكنية في مدينة آسن شمال هولندا وذلك بعد حادثتين وقعتا يوم أمس في حديقة للأطفال.

وشهد يوم أمس السبت مقتل رجل خلال اشتباكات مع عدة أشخاص بسبب بلاغ يفيد بأن الرجل قد قام بالاعتداء جنسياً على طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات وفقاً لما نقله موقع نوردن نيوز الهولندية .

وأكدت مصادر إعلامية هولندية انه إلى جانب عناصر الشرطة فإن موظفي البلدية من الأخصائيين الاجتماعيين سوف يكونون أيضاً متواجدين في المكان للإجابة حول أسئلة السكان.

واعتقلت الشرطة الهولندية خمسة أشخاص من مدينة آسن تشتبه بعلاقتهم بمقتل الرجل، والمشتبه بهم الخمسة جميعهم  وتتراوح أعمار المعتقلين ما بين 27 و 54 عاماً.

الضحية هو رجل ثلاثيني يبلغ من العمر 32 عاماً وهو من مدينة آسن أيضاً، تعمل الشرطة حالياً بالتحقق فيما إذا كان للرجل الضحية علاقة بارتكاب الجريمة الجنسية بحق الطفلة.

واكد المتحدث باسم الشرطة: “اليوم نحن مهتمون بشكل أساسي بسماع المشتبه فيهم والشهود. يجب في النهاية أن نصل معاً لرواية القصة الكاملة”.

ولأن حيثيات القضية و المعلومات لا تزال غير واضحة حول الحادثة بالنسبة للشرطة ، فقد طلبت الشرطة ممن يملك أي معلومة تفيد بالتحقيق في الواقعة إبلاغ الشرطة عنها.

هولندا بوست 

عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست