شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

4 شهداء برصاص الاحتلال شرق دير البلح بقطاع غزة

4 شهداء برصاص الاحتلال شرق دير البلح بقطاع غزة

قُتل أربعة شبان فلسطينيين، فجر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال، شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

وذكرت مصادر عبرية، أن قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه عدد من الشبان شرق قطاع غزة بزعم إلقائهم قنابل يدوية تجاه جنود الاحتلال.

فيما أفادت مصادر محلية، بسماع أصوات تبادل لإطلاق النار فجر السبت شرقي دير البلح، تلاه قصف طائرات إسرائيلية مُسيّرة نقطي رصد للمقاومة في المنطقة.

كما أطلق جيش الاحتلال عدداً كبيراً من قنابل الإنارة قرب بوابة "النمر" ومكب النفايات شرقي دير البلح، ولوحظت حركة نشطة لآليات الاحتلال قرب السياج الحدودي.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن جيش الاحتلال أطلق النار صوب أربعة مقاومين فلسطينيين، واستشهدوا على الفور، أثناء محاولتهم اختراق السياج الأمني لتنفيذ عملية فدائية.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن قواته شخّصت عددًا من المسلحين يقتربون من السياج الأمني وبحوزتهم بنادق كلاشينكوف وقنابل يدوية وقذائف آر بي جي، وأحدهم تمكّن من اجتياز السياج الأمني، وإلقاء قنبلة صوب قوات الاحتلال

في المقابل قالت مصادر محلية، أن جرافة تابعة للاحتلال سحبت جثامين ثلاثة شهداء بعد إطلاق النار عليهم شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

وكالات 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست