شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

جريمة مروعة.. اردني يقطع ألمانياً بالساطور وسط الشارع أمام المارة


جريمة مروعة.. اردني يقطع ألمانياً بالساطور وسط الشارع أمام المارة

وذكرت وسائل إعلام ألمانية، أن بلاغاً وصل للشرطة من مواطنين خائفين حول وجود رجل يحمل شيئاً يشبه السيف ويقوم بقتل أحد الأشخاص وسط الشارع.

وأكدت وسائل إعلامية ألمانية، أن المشتبه قد دخل ألمانيا قبل أربع سنوات بهوية مزورة مدعياً أنه سوري، والضحية رجل ألماني من اصول كازخستانية كان يعيش مع القاتل في منزل واحد. ولم تعرف بعد دوافع الجريمة.

 وأثارت الجريمة الشنيعة، الفزع في ألمانيا. وحسب المعلومات المتوفرة فإن المشتبه به استخدم سيفاً وطعن الضحية عدة مرات بشكل وحشي في أحد شوارع شتوتغارت. النيابة تتحدث عن أسباب شخصية وتنفي وجود دوافع سياسية أو دينية وراءها.

قالت النيابة العامة في ألمانيا إنه "لا توجد دوافع دينية أو سياسية" تقف خلف جريمة القتل "الشنيعة"، التي وقعت في مدينة شتوتغارت الأربعاء الماضي (31 يوليو/ تموز 2019). وأضافت أن المشتبه به أقدم على ارتكاب جريمته لأسباب شخصية على الأرجح.

ولم يرد وكيل النيابة في شتوتغارت، راينر رومهيلد، الإفصاح عما إذا كان المشتبه به قد تحدث عن تفاصيل الجريمة أم لا. وكان المشتبه به البالغ من العمر 28 عاما قد طعن ضحيته البالغ من العمر 36 عاما عدة مرات وبشكل وحشي في أحد الشوارع بمدينة شتوتغارت.

ومنذ وقوع الجريمة تتكشف يوميا أشياء جديدة عنها، حيث ذكرت مصادر إعلامية أن الضحية هو ألماني الجنسية من أصل كازاخي وأنه كان يسكن مع المشتبه به في نفس المبنى.
في المقابل يجري التأكد من هوية المشتبه به بعد ورود معلومات متناقضة عنه. فبعدما كان يجري الحديث عن أنه سوري الجنسية ويملك إقامة سليمة في ألمانيا منذ 2015 وأن عمره 28 عاما، تقول الشرطة والنيابة إنه بعد القبض عليه صرح بأن عمره الحقيقي 30 عاما وأنه مواطن أردني.


عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست