شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

ألمانيا.. ايقاف قس عن العمل لاعتدائه الجنسي على قاصر


ألمانيا.. ايقاف قس عن العمل لاعتدائه الجنسي على قاصر

قررت كنيسة ريغنسبورغ في الجنوب الألماني إيقاف قس عن العمل بصورة مؤقتة بعد ورود اتهامات ضده بارتكابه انتهاكات جنسية بحق شخص قبل عشرة أعوام عندما كان هذا الشخص دون السن القانونية.

أوقفت أبرشية ريغنسبورغ جنوبي ألمانيا قساً عن العمل بشكل مؤقت بسبب اتهامات بارتكابه انتهاكات جنسية بحق قاصر. 

وأعلن متحدث باسم الادعاء العام في مدينة ريغسنبورغ اليوم الثلاثاء (السادس من آب/أغسطس 2019) عن فتح باب التحقيق في هذه الاتهامات، ووفقاً للمتحدث، فإن الجريمة قد وقعت قبل أكثر من عشرة أعوام لكن المجني عليه تقدم ببلاغ بها في الوقت الراهن.

 وأضاف المتحدث باسم الادعاء العام أنه يجري الآن فحص هذه الاتهامات

وذكر مقدم البلاغ أنه كان دون السن القانونية إبان وقوع الجريمة.

من جانبه، قال متحدث باسم الأبرشية إن وقف القس عن العمل جرى الإعلان عنه أول أمس الأحد. ولم يدل الادعاء ولا الأبرشية بتفاصيل أدق عن الاتهامات أو القس أو المجني عليه. وكانت عدة وسائل إعلام أوردت تقارير عن هذا الموضوع في وقت سابق.

ز.أ.ب/خ.س (د ب أ)

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست