شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

اوساسونا ينتزع نقطة من برشلونة في الدوري الإسباني


اوساسونا ينتزع نقطة من برشلونة في الدوري الإسباني

تعادل برشلونة مع مضيفه أوساسونا بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسان الليجا الإسبانية.

تقدم أصحاب الأرض مبكراً عن طريق روبيرتو توريس في الدقيقة 7، ليعدل بعدها الشاب أنسوماني فاتي النتيجة للبارسا في الدقيقة 51، وأصبح بذلك أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل في الليجا، وأضاف أرثر ميلو الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 64، قبل أن يعود ربيرتو توريس ويسجل هدف التعادل لفريقه من علامة الجزاء في الدقيقة 81.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لأوساسونا نتيجة لمسة يد ضد جيرارد بيكيه ليسجل منها روبرتو توريس الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 81.

وغاب الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي عن المباراة، إذ كان التشكيل كالتالي: تيرشتيجن، سيميدو، بيكيه، لينجليه، ألبا، بوسكتس، دي يونج، روبيرتو، رافينيا، بيريز، جريزمان.

بهذا التعادل رفع برشلونة رصيده للنقطة 4 في المركز الخامس مؤقتاً، بينما رفع أوساسونا رصيده للنقطة 5 في المركز الرابع مؤقتاً.

شام بوست 

عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست