شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

موجة حر جديدة مرتقبة في هولندا

موجة حر جديدة مرتقبة في هولندا

أعلن المعهد الوطني للصحة والبيئة في هولندا RIVM أنه بصدد إطلاق خطة وطنية لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة في انحاء البلاد وسيتم العمل بها في حال وصلت درجات الحرارة إلى 27 درجة على الأقل لمدة أربعة أيام أو أكثر.

ووفقاً لـميتو ليمبورخ، فإن هولندا ستشهد ارتفاع في درجات الحرارة لتصل الى 30 و32 درجة مئوية بداية من يوم الأحد القادم وحتى يوم الأربعاء خلال الأسبوع القادم.

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة إلى 27 درجة مئوية اليوم، الجمعة، ثم بعد ذلك سترتفع بالتدريج.

وبرغم تحذيرات بخصوص درجات الحرارة المرتفعة المتوقعة إلا أن خبراء الأرصاد أشاروا إلى أن موجة الحر القادمة لن تكون كما كانت عليه في شهر يوليو المنصرم، فلن تصل درجات الحرارة إلى 40 درجة مرة أخرى وفقاً للتنبؤات الجوية، وستشهد درجلت الحرارة انخفاض ملحوظ أثناء فترات الليل حيث ستكون بعض ساعات الليل باردة نسبياً لأن الليل أطول قليلاً من شهري يونيو ويوليو.


هذا وقد ارتفعت أعداد الوفيات نتيجة لتعرض هولندا لموجتي حرارة في شهري يونيو ويوليو الفائتين، و ستواجه هولندا موجة الحرارة للمرة الثالثة هذا الصيف. حيث يتوقع خبراء الارصاد أن تكون درجات الحرارة مرتفعة بدايةً من يوم الأحد القادم بسبب ارتفاع الرطوبة.

هولندا بوست 

عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست