شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

تركيا تعلن البدء بتطبيق المرحلة الأولى من خطة "المنطقة الآمنة"


تركيا تعلن البدء بتطبيق المرحلة الأولى من خطة "المنطقة الآمنة"

أعلنت تركيا بدء تطبيق المرحلة الأولى من خطة "المنطقة الآمنة" شمال سوريا، اعتبارا من مساء اليوم الأربعاء، وذلك عقب محادثة هاتفية بين وزيري الدفاع التركي، خلوصي أكار، والأمريكي مارك إسبر.

ووفقا لبيان صدر عن وزارة الدفاع التركية، فقد أكد أكار خلال محادثته مع إسبر "ضرورة تأسيس المنطقة الآمنة في شرق الفرات بشمال سوريا، وفق تطلعات أنقرة والجدول الزمني المحدد".

وأضاف البيان أن الجانبين اتفقا أيضا على عقد اجتماع الوفود العسكرية الأمريكية والتركية في أسرع زمن ممكن في أنقرة، لمناقشة المراحل التالية لخطة المنطقة الآمنة.

وأشار البيان إلى أن أكار "أكد لنظيره الأمريكي آراء وتطلعات تركيا المعروفة حول المنطقة الآمنة المزمع تأسيسها شرق الفرات".

المصدر وكالات

عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست