شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

الدفاع الروسية: مقتل 10 جنود سوريين وإصابة 21 آخرين بصد هجوم في ريف حماة


الدفاع الروسية: مقتل 10 جنود سوريين وإصابة 21 آخرين بصد هجوم في ريف حماة

قُتل 10 جنود سوريين وأصيب 21 آخرون بجروح نتيجة قصف وإغارات لمقاتلي المعارضة في ريف حماة، حسبما أورد المركز الروسي للمصالحة في سوريا، مساء اليوم الجمعة.  

ونقلت وكالة تاس الروسية عن رئيس المركز، الجنرال أليكسي باكين، قوله: إن المسلحين قصفوا، صباح اليوم، أطراف بلدة أبو دالي بريف حماة، ما أدى إلى مقتل مدني وإصابة اثنين آخرين بجروح، قبل شنهم هجوما على مواقع الجيش الحكومي في المنطقة.

وتابع أن قوات الجيش "نجحت في صد هجوم الإرهابيين" على حد وصفه وشن هجوم مضاد أرغمهم على التراجع إلى عمق مواقعهم السابقة، مشيرا إلى أن قصف المسلحين والمعارك اللاحقة خلفت 10 قتلى و21 جريحا في صفوف القوات الحكومية.

وأضاف رئيس المركز ومقره قاعدة حميميم الجوية الروسية بريف اللاذقية، أن الوضع في منطقة خفض التصعيد في إدلب لا يزال متوتراً، موضحاً أن 30 عملية قصف من قبل فصائل الفتح تم رصدها في هذه المنطقة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأكدت فصائل المعارضة اليوم أنها تمكنت من قتل وإصابة العشرات من قوات النظام السوري على عدة جبهات في ريف حماة الشمالي بالإضافة لتصديها لمحاولة اقتحام لتل كبينة بريف اللاذقية من قبل قوات النظام السوري.. 

المصدر: شام بوست ، تاس الروسية 


عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست