شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

فيديو.. خفر السواحل التركي يحتجز 29 سورياً في طريقهم إلى اليونان


فيديو.. خفر السواحل التركي يحتجز 29 سورياً في طريقهم إلى اليونان

ضبط خفر السواحل التركي قارباً قبالة سواحل قضاء ديكيلي، في ولاية إزمير غربي البلاد، يحمل مهاجرين غير شرعيين بينهم 29 سورياً في طريقهم إلى اليونان.

ونقلت وكالة “الأناضول” عن مصدر أمني، أن “خفر السواحل تلقت بلاغاً بوجود القارب، لتضبط على متنه 34 مهاجراً بينهم 13 طفلاً من سوريا وفلسطين والسودان وأرتيريا”.

وضبط خفر السواحل في وقت سابق من الأسبوع الحالي في سبع عمليات 330 مهاجراً غير شرعياً، بينهم سوريين على متن قوارب مطاطية متجهة إلى جزيرة لسبوس اليونانية من ولاية جناق قلعة غربي تركيا.

وبحسب الوكالة، انخفض عدد المهاجرين غير الشرعيين السوريين الذين ضُبطوا في تركيا، خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الحالي، بنسبة 55% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

شاهد الفيديو اثناء محاولة خفر السواحل التركي ضبط عدد من المهاجرين السوريين 👇👇👇👇


عن الكاتب

Tareq Nazal شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا من مدارس "mbo". استقر في هولندا منذ عام 2014 بعد مغادرة سوريا التي ولدت وترعرعت فيها. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع 😘♥

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست