شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

تركيا توقف 33 لاجئاً فلسطينياً أثناء محاولتهم العبور لليونان

تركيا توقف 33 لاجئاً فلسطينياً أثناء محاولتهم العبور لليونان

قبضت السلطات التركية، أمس الجمعة، على 33 لاجئاً فلسطينياً، من بينهم عدد من الفلسطينيين المهجرين من سوريا، أثناء محاولة للعبور إلى جزيرة يونانية بشكل غير قانوني "التهريب".

وأوقف خفر السواحل التركي، المهاجرين، قبالة سواحل قضاء "بودروم" بولاية موغلا التركية، وقالت مصادر أمنية تركية إن الأشخاص البالغ عددهم 33 تم نقلهم إلى مديرية الهجرة في موغلا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ووفقاً لمجموعة العمل من أجل فلسطينيي سورية، يستمر عبور اللاجئين الفلسطينيين من تركيا إلى الجزر اليونانية لمحاولة الوصول لدول اللجوء الأوروبية، وينتظر الآلاف منهم الفرصة المناسبة للهجرة وانهاء معاناتهم، مع الإشارة إلى أن اللاجئين الفلسطينيين قدموا من سورية وقطاع غزة.

المصدر: وكالات

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست