شام بوست شام بوست
recent

آخر العناوين

recent
recent
جاري التحميل ...

مأساة عائلية.. سوري يقتل زوجته ثم ينتحر تاركاً ثلاثة أطفال في ألمانيا

مأساة عائلية.. سوري يقتل زوجته ثم ينتحر تاركاً ثلاثة أطفال في ألمانيا

أقدم رجل سوري (فادي.إ) عمره 34 عاما على قتل زوجته السابقة السورية (ريم إ)  و عمرها 27 عاما ثم الانتحار في منطقة نوتولن قرب مدينة مونستر الألمانية. ترك الزوجان خلفها 3 أطفال باعمار تتراوح بين 5 الى 10 سنوات. 

بحسب معلومات الشرطة فقد قام الرجل بضرب طليقته بعنف شديد مما تسبب لها بجروح أدت لوفاتها, بعدها أقدم على الانتحار على سكة القطار. 

ماذا جرى ..
بعد منتصف ليلة الثلاثاء تلقت شرطة مدينة كوسفيلد بلاغ بخصوص شجار عائلي في مبنى سكني في حي "أبيلهولزين" ببلدة نوتولن، بعد ان سمع احد الجيران صراخاً من منزل العائلة السورية وبعد ذلك بوقت قصير جاء الابن الأكبر للزوجين (عمره 10 أعوام) إلى الجار طالباً النجدة وقال له "بسرعة اتصل بالشرطة، أبي ضرب أمي إنها تنزف"..  

يقول الجال لصحيفة بيلد لقد أعطيت هاتفي الجوال للطفل الذي اتصل بالشرطة وبعد وصول الشرطة لم يكن الزوجين في الشقة ليتم العثور عليهما فيما بعد جثتين هامدتين. 

ونقلت الصحيفة عن المدعي العام، مارتن بوتزنهارت، قوله: " في حوالي الساعة الثالثة فجر الأربعاء، عثرت الشرطة على جثة امرأة ملقاة على مرج، على مشارف حي "ابيلهولزين"، وفي الساعة الرابعة وعشرون دقيقة تلقت الشرطة معلومات من طياري مروحية للشرطة برصد جثة على خط سكة الحديد الواصل بين حيي أبيلهولزين وبوزنسل".

 وتُرجح فرضية قتل المرأة على يد زوجها ثم انتحار الزوج. حيث نقلت وسائل إعلام ألمانية عن المدعي العام مارتن قوله : " أن الشرطة تفترض أن الرجل البالغ من العمر 34 عام تسبب بإصابة خطرة لزوجته اثناء تعنيفها بشدة بعدها توجه إلى سكة الحديد ومن الواضح أنه انتحر هناك". 

وقال فرانك شنيمان،رئيس لجنة التحقيق الجنائية: "يتم حالياً فحص الموقعين اللذين عُثر فيهما على الجثتين، بالإضافة لموقع الجريمة المحتملة من قبل خبراء الطب الشرعي، ونأمل ان نكون قادرين على تحديد مسار الأحداث الممكنة بمساعدة تعقب الأثار واقوال الشهود، ولكن في الوقت الراهن لا يمكننا الإدلاء بأقوال حول الدوافع وحول مسار الشجار بين الزوجين". 

الجدير بالذكر أن القتيلين زوجان منفصلان ولديهما ثلاثة أطفال (صبيان وفتاة) أكبرهما 10 أعوام وتشير المعلومات أن الزوج لم يقيم معهم منذ عدة أشهر.

المصدر صحيفة بيلد الألمانية 

عن الكاتب

Tareq شاب من ابناء فلسطين المحتلة، مواليد دمشق في سوريا، حاصل على إجازة في اختصاص الترجمة قسم اللغة الإنكليزية من جامعة دمشق قسم التعليم المفتوح. حصلت على شهادة في مجال تكنولوجيا الإتصالات والمعلوماتية المستوى الثالث في هولندا . استقر في هولندا منذ عام 2014 حيث غادرت سوريا. اسعى لنقل الصورة كما هي و كل ما يتم نشره في المدونة لا يعبر عن رأيي الخاص بقدر ما هو نقل للحقيقة كما هي. تحياتي للجميع

التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة

شام بوست